أخبار عاجلة

الأزرق يتدرب 20 سبتمبر والاتحاد | جريدة الأنباء


عبدالعزيز جاسم

يعقد في الـ5 من عصر اليوم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اجتماعا لمناقشة العديد من الأمور المهمة والمتعلقة بجميع لجانه من أجل اعتمادها أو تأجيلها للأيام المقبلة.

ومن أهم القرارات المقرر اتخاذها خلال الاجتماع ما يتعلق بتوصيات لجنة المسابقات بشأن موعد انتهاء الموسم الكروي الحالي لبطولتي الدوري الممتاز وكأس الأمير ومن ثم انطلاق الموسم المقبل بدوري الدمج والموعد المقترح لبدايته سيكون 10 سبتمبر المقبل، على ان تكون هناك مواعيد أولية لموعد انتهاء الموسم مع الأخذ بعين الاعتبار مشاركات الأزرق والأندية في البطولات الخليجية والآسيوية.

وسيكون موضوع استكمال مباريات مسابقات المراحل السنية للموسم الحالي من عدمه ضمن الاجتماع أو ربما يصدر قرار بتتويج الفرق على نفس الترتيب الذي توقفت عليه، والاقرب سيكون عدم الاستكمال لكن غير معروف هل سيكون مع التتويج أم لا.

ومن الامور المهمة التي ستكون موجودة على طاولة الاتحاد اليوم النظر في توصيات اللجنة الفنية والمتعلقة بتجهيز الأزرق للتصفيات الآسيوية المشتركة باعتماد معسكر خارجي يوم ٢٠ سبتمبر المقبل استعدادا لمواجهتي استراليا والاردن يومي 8 و13 أكتوبر على التوالي، بالإضافة إلى مخاطبة الهيئة العامة للرياضة لاعتماد الطاقم الاسباني لجميع المراحل السنية.

كما سيعتمد مجلس الإدارة خطة اعداد ومعسكر أزرق الصالات المشارك في نهائيات كأس آسيا بتركمانستان 2020 مع الموافقة على تجديد عقود مدربي الصالات خلال الفترة المقبلة بعد التوصية من قبل لجنة الصالات.

إلى ذلك، عقد مساء أمس اجتماع اللجنة الفنية مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتنسيق مواعيد استعداد الأزرق لتصفيات آسيا المشتركة.

وبعد الاجتماع قررت اللجنة الفنية أن يكون التدريب الأول للأزرق يوم 20 سبتمبر بقيادة المدرب الوطني ثامر عناد، على أن يكون هناك اكثر من سيناريو لخطة الإعداد، إما بمواصلة التدريب في الكويت حتى أواخر سبتمبر وخوض وديتين مع أندية محلية ثم المغادرة إلى استراليا، وإما المغادرة في الأسبوع الأول من التدريب لمعسكر خارجي في أستراليا أو نيوزيلندا في حال موافقة إحداهما على استقبال الأزرق خلال هذه الفترة مع توفير مباريات ودية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى