أخبار عاجلة

مشاري المجيبل مو مهم چم خذيت فلوس | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

«مو مهم چم خذيت فلوس أو خذيت ولا لا، المهم الرسالة تكون وصلت للكل».. بهذه الكلمات أجاب الفنان مشاري المجيبل عما تردد مؤخرا عن تقاضيه مبالغ مادية نظير مشاركته في تمثيل رسائل توعوية من إنتاج وزارة الإعلام، حيث قامت الوزارة بإنتاجها كرسائل توعوية لمكافحة فيروس كورونا في البلاد بعد انتشاره مؤخرا بين عدد كبير من المواطنين.

وذكر المجيبل من خلال حديثه لـ «الأنباء» انه لم ولن يهتم بما يتردد بأن الفنانين يتقاضون مبالغ نظير رسائل توعوية لتوعية المجتمع ضد الفيروس وكان تركيزه على طريقة تنفيذ الدور المناط به في هذه الرسائل وتقديمه بالشكل المطلوب ليساهم في توعية المجتمع، موضحا ان الرسالة التي شارك بها كانت موجهة لفئة الشباب وهي الفئة الأكبر حاليا في الكويت وكانت تبين خطورة خروجهم المستمر وغير المبرر من منازلهم ومخالطتهم لعدة أشخاص، الأمر الذي قد يتسبب في نقل الفيروس للمنازل وإصابة أمهاتهم وآبائهم او بقية أفراد الأسرة وهو أمر بالغ الخطورة، ولا يعي خطورته إلا من يتسبب من الشباب بإصابة أفراد أسرته او فقدان أحد منهم لا سمح الله.

وتمنى المجيبل ان يكون قد نجح في إيصال الرسالة بالشكل الصحيح خصوصا بعد تكليفه من قبل الجهات المعنية بوزارة الإعلام بتنفيذها، حيث لم يتردد في قبول هذا التكليف الذي وصفه بالواجب الوطني لبلده العزيز الكويت.

وفيما يتعلق بردود الأفعال الخاصة بأعماله الرمضانية وظهوره هذا العام بدور رئيسي في مسلسل «جنة هلي» أمام سندريلا الشاشة الخليجية الفنانة القديرة سعاد عبدالله، ذكر المجيبل ان العمل حصد نسبة مشاهدة كبيرة والعديد من ردود الأفعال الإيجابية التي تلقيتها من خلال حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي او من أصدقائي، موضحا ان ظهوره في عمل الى جانب القديرة سعاد عبدالله وبقية طاقم المسلسل يعتبر نجاحا بحد ذاته، وأتمنى الاستمرار في الظهور بأعمال الكبار، حيث سأسعى الى ان اكون عند حسن ظن كبار الدراما والكوميديا الكويتية للاستمرار في تحقيق النجاح والتميز.

موضحا ان العام الحالي شهد مشاركته في عدة اعمال تضم نجوم الدراما الكويتية والخليجية، حيث شارك في مسلسل «محمد علي رود» الذي ضم الكثير من النجوم أمثال القديرين سعد الفرج ومحمد المنصور وهيفاء عادل وجاسم النبهان وغيرهم من النجوم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى