أخبار عاجلة

معهد كيمز فرص لتدريب الأطباء البشريين الكويتيين في الجامعات ال..



كونا – أعلن الأمین العام لمعھد الكویت للاختصاصات الطبیة (كیمز) الدكتور فواز الرفاعي توفر فرص للتدریب الطبي للأطباء البشریین الكویتیین العاملین لدى وزارةالصحة في الجامعات الكندیة بحیث تبدأ البعثة في یولیو 2021 .

وقال الرفاعي لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم السبت إنھ سیتم استقبال طلبات الابتعاث إلكترونیا اعتبارا من یوم غد الأحد وحتى نھایة یوم السبت الموافق 18 یولیو 2020.

وأضاف أنه تماشیا مع قرارات مجلس الوزراء وتوصیات وزارة الصحة فإن تقدیم طلبات الالتحاق بالجامعات الكندیة وللمرةالأولى سیكون إلكترونیا بالكامل ولا یتحتم على الطبیب زیارة المعھد لتسلیم الطلب أو للحصول على شھادة إنھاء سنة التدریب التي یمكن طلبھا عن طریق الموقع الإلكتروني ذاتھ وسترفع تلقائیا عند طلبھا مع نموذج طلب الابتعاث كما سیحص الطبیب على نسخة منھا عن طریق بریده الإلكتروني.

وأكد أنه على الأطباء المتقدمین لطلب الابتعاث ضرورة زیارة الموقع الإلكتروني (com.scholarship-kims (لمعرفة طریقة تقدیم الطلب والاطلاع على أسماء الجامعات الكندیة والتخصصات التي توفرھا كل جامعة وشروط التقدیم والمستندات المطلوبة إضافة إلى بعض الملاحظات المھمة.

وبین أنه بعد التأكد من استیفاء الطلبات للشروط سیتم إرسالھا إلى مكاتب الدراسات العلیا بالجامعات الكندیة التي ستتواصل مع من وقع علیھ الاختیار للتنسیق على كیفیة إجراء المقابلات أو عند الحاجة لأي طلبات أو معلومات إضافیة معربا عن تمنیاتھ لجمیع الأطباء بالتوفیق.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى