أخبار عاجلة

أمر بضبط وافد تهجم على طبيب وكسر | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

عن أمر وكيل نيابة الجهراء صدرت تعليمات بسرعة ضبط وإحضار وافد عربي قام بالاعتداء بالضرب وسب طبيب مصري الجنسية. كما وجه وكيل النيابة بأن يتم تصنيف القضية باعتبارها «جناية» بعد أن تلي عليه التقرير الطبي الخاص بالطبيب والذي تضمن كسرا في الساق جراء قيام المدعى عليه باستخدام العنف المفرط مع الطبيب.

إلى ذلك، أكد مصدر امني ان ضبط الوافد سيتم في غضون فترة وجيزة خاصة أنه تم تحديد هويته من خلال البطاقة المدنية والتي تخص ابنه المريض.

واستنادا الى مصدر امني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت يوم امس بلاغا بإقدام شخص يرتدي الزي الوطني بالاعتداء على طبيب مصري داخل مستوصف الصليبية الشمالي.

وعلى الفور توجه الى موقع البلاغ عدد من رجال الامن وتبين ان الطبيب لا يقوى على السير ويعاني من آلام مبرحة لتتم إحالته بسيارة إسعاف الى مستشفى الجهراء وبإجراء الأشعة تبين وجود كسر في الساق.

وأشار المصدر إلى أن الطبيب قال ان شخصا وابنه دخل عليه ودار حديث وإذ به يجد الشخص يعتدي عليه بالضرب وينصرف الى حال سبيله.

وقال المصدر: تمت الاستعانة بالكاميرات والوقوف على شكل الشخص وبعد التنسيق مع كتبة المستوصف تبين لهم ان المدعى عليه سوري وكان برفقة ابنه المريض.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى