أخبار عاجلة

ماني الهندي أنهى حياته شنقا بقطعة | جريدة الأنباء


محمد الدشيش

تواصلت قضايا الانتحار والتي تشهدها البلاد بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض حظر مناطقي على بعض المناطق، ويوم امس تم تسجيل القضية الرابعة بعنوان انتحار في منطقة المهبولة وذلك بعد ساعات من تسجيل قضايا مشابهة في مخفر شرطة بيان جراء شنق نيبالي نفسه في محجر وزارة الصحة بمشرف، وقضية أخرى في مخفر شرطة الصالحية بعدما أقدم وافد على إلقاء نفسه من علو، وثالث هندي شنق نفسه في اسطبلات الاحمدي.

كما شهدت البلاد ايضا عدة محاولات للانتحار ابرزها ما اشارت إليه «الأنباء» قبل 48 ساعة مثل قضية إلقاء وافدة بنغلاديشية بنفسها من الطابق الثالث لمنزل كفيلها.

إلى ذلك، اكد مصدر امني ان رجال المباحث يقومون بعمل تحريات وإعداد تقارير بشأن كل واقعة انتحار على حدة، مشيرا الى ان صعوبة التعامل مع مثل هذه القضايا انها قضية يخطط لها الفرد منفردا وينفذها في الخفاء بخلاف القضايا الأخرى والتي يكون هناك طرفان كقضايا السرقات والتي يمكن الحد منها بالانتشار الأمني وغيرها من الوسائل.

وحول القضية الجديدة التي شهدتها منطقة المهبولة امس، قال مصدر امني ان بلاغا ورد الى عمليات وزارة الداخلية صباح امس عن حالة انتحار جديدة في المهبولة، ولدى انتقال رجال امن الاحمدي الى موقع البلاغ تمت مشاهدة جثة لوافد معلقة بقطعة قماش، وتبين ان الوافد هندي من مواليد 1968 يدعى ماني.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى