بالفيديو Ooredoo تفتح أفرعها | جريدة الأنباء
[ad_1]
- حاجي: حرصنا على تطبيق تعليمات مجلس الوزراء.. ووفرنا الكمامات والقفازات عند المداخل
- العتيقي: الإقبال الكبير بسبب طول فترة الحظر الكلي.. والاتصالات والإنترنت لا يمكن الاستغناء عنهما
طارق عرابي
مع أول أيام العمل الرسمي بعد انتهاء الحظر الكلي الذي فرض على البلاد خلال الفترة من 10 وحتى 30 مايو، باشرت اوريدو للاتصالات استقبال عملائها في كل افرعها المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، لتلبية حاجاتهم وحل المشاكل التي قد تكون واجهتهم خلال الفترة الماضية.
وخلال زيارة قامت بها «الأنباء» للمقر الرئيسي لشركة اوريدو للاتصالات، قال مدير الافرع بالشركة محمد حاجي، انه وتطبيقا للقرار الحكومي الصادر عن مجلس الوزراء بخصوص عودة الحياة بالكويت، فقد بادرت الشركة في أولى خطوات العمل بتعقيم مبنى شركة أوريدو للاتصالات بالكامل، إلى جانب تعقيم الافرع، مع الحرص على تركيب كاميرات حرارية تعمل على فحص درجة حرارة القادمين بشكل تلقائي عند البوابة الرئيسية للشركة.
إجراءات صحية
وأشار إلى أن «اوريدو» بدأت منذ صباح امس باستقبال عملائها خلال أوقات العمل الرسمية التي تبدأ في التاسعة صباحا وتمتد حتى الرابعة عصرا، لتقديم كل الخدمات التي يحتاجها العملاء.
ولفت حاجي إلى أن الشركة كانت حريصة منذ الساعات الأولى لانطلاقتها من جديد على التزام كل العملاء باشتراطات مجلس الوزراء ووزارة الصحة، والمتعلقة بارتداء الكمامات والقفازات، مؤكدا في هذا الصدد على توفير «اوريدو» للكمامات عند المدخل الرئيسي لضمان التزام الجميع بهذه الاشتراطات قبل الدخول.
وأضاف أن الشركة حرصت كذلك على تطبيق إجراءات التباعد بين الموظفين من جهة، والعملاء من الجهة الأخرى، حيث خصصت مسافات لا تقل عن مترين بين كل موظف وآخر، إلى جانب توزيع مقاعد الانتظار داخل الفرع بشكل يضمن الحفاظ على نفس المسافة، ناهيك عن تنظيم إجراءات الدخول والخروج والانتظار، مع وضع العلامات الارشادية الأرضية التي تضمن تطبيق إجراءات التباعد داخل أرجاء المبنى.
إقبال كبير
بدوره، قال مسؤول الفرع الرئيسي بالشركة، عبدالعزيز العتيقي، إن الشركة استقبلت أعدادا كبيرة من العملاء في أول يوم عمل بعد الحظر الكلي، حيث تنوعت معاملاتهم ما بين الحصول على خطوط جديدة أو حل مشاكل تعرضوا لها، مؤكدا أن جميع أفرع الشركة فتحت أبوابها أمام العملاء الراغبين في الحصول على خدمات الاتصالات المختلفة.
وأرجع العتيقي ارتفاع الإقبال على أفرع أوريدو إلى طول فترة الحظر الكلي التي استمرت لنحو 3 أسابيع متواصلة، بالإضافة إلى وجود خدمات لم يكن بالإمكان الحصول عليها بدون مراجعة أفرع الشركة مباشرة، خاصة ما يتعلق منها بشراء الخطوط الجديدة أو حتى خدمات الانترنت.
وأعرب العتيقي عن شكره للجهات الحكومية التي فتحت المجال أمام شركات الاتصالات والإنترنت للعمل من جديد لتوفير خدمات الاتصالات للمواطنين والمقيمين، خاصة وأن هذه الخدمات أصبحت من الخدمات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في وقتنا الحالي.
[ad_2]
Source link