أخبار عاجلة

المخابز عادت للعمل مع التشديد

آلاء خليفة

من داخل أحد المخابز في منطقة حولي، ذكر عبدالرحيم أحمد انهم استأنفوا العمل في المخابز بعد قرار مجلس الوزراء بفرض الحظر الجزئي بما يمكنهم من العمل خلال تلك الفترة، لافتا الى ان العمل مستمر من 6 صباحا وحتى الساعة 6 مساء، موضحا ان الزبون ينتظر خارج المخبز ويطلب ما يحتاجه من المخبز ونقوم بايصاله له خارج المخبز، مؤكدا التزام جميع العاملين بالمخبز بارتداء الكمامات والقفازات وترك المسافات واستخدام المعقمات موضحا ان المواد التي يحتاجها لا زالت متوفرة حتى الآن في منطقة حولي.

بدوره، اوضح ايمن سعد مسؤول احد المخابز انهم قاموا بفتح المخابز بعد تعليمات من الجهات الرسمية تسمح لهم بالعمل مع الالتزام بكل الاشتراطات الصحية ومنها ارتداء الكمامات والقفازات والحرص على النظافة العامة والتباعد الاجتماعي الخاص بالزبائن والموظفين كذلك.

واوضح سعد ان المخبز يعمل من 6 صباحا وحتى الساعة 5.30 مساء، لافتا الى ان آلية عمل المخبز الفترة الحالية تتلخص في وقوف الزبون خارج المخبز ونقوم بتوصيل الطلبات له مع الحرص على ترك المسافات بين الزبائن.

وذكر سعد ان الجهات الامنية المتواجدة على مداخل ومخارج حولي تقوم بتسهيل دخول المنتجات الخاصة بعمل المخابز بسهولة ويسر، موضحا ان الطحين يصلهم من شركة المطاحن الكويتية والمواد الاخرى تصلهم شركات المواد الغذائية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى