أخبار عاجلة

الجبري لـ الأنباء جميع الأفرع | جريدة الأنباء


محمد راتب

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية خيطان التعاونية د.محمد الجبري في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان الجمعية فتحت جميع أفرع البقالة التابعة لها في جميع قطع المنطقة على مدار الساعة، إضافة إلى السوق المركزي وفرع الغاز، داعيا الجهات المعنية إلى إعادة النظر في قرار فتح أبواب الأسواق المركزية على مصاريعها دون حجز موعد مسبق، حيث إن هذا الأمر سيتسبب في عودة الربكة والزحام وتعاظم المخاوف بعودة انتشار الفيروس بالحجم الكبير.

ولفت الجبري إلى أن الجمعية وفور قرار مجلس الوزراء الأخير بعزل مناطق من ضمنها خيطان اتخذت هذا القرار لبث الطمأنينة في نفوس أهالي المنطقة من مواطنين ومقيمين، في حين أن الجمعية تتوافر على جميع السلع والأصناف الغذائية والاستهلاكية دون أي نقص.

وأضاف الجبري أن الجمعية زادت عدد سيارات توصيل الغاز إلى الضعف (من 2 إلى 4 سيارات) فضلا عن خطوة قامت بها الجمعية بتوفير أسطوانات الغاز عند كل فرع تابع لها في كل القطع، إضافة إلى فرع الغاز الرئيسي.

وبين أن الجمعية ستقوم اليوم بعمل مسحات «كورونا» لجميع العاملين وعددهم 100 عامل وذلك في ستاد جابر، استعدادا للدخول في الحظر المناطقي بشكل جيد اعتبارا من يوم الأحد، ما يعزز ثقة أهالي المنطقة بجمعيتهم وحرصا على سلامة وصحة الجميع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى