أخبار عاجلة

الإطفاء افتتاح المحجر الصحي الخاص برجال الإطفاء



كونا – أعلنت الادارة العامة للإطفاء افتتاح محجر صحي خاص برجال الإطفاء تم تجھیزه بالتعاون مع وزارة الصحة لیستوعب في المرحلة الأولى 100 سریر مع إمكانیة التوسعة في المرحلة الثانیة.

وقالت (الاطفاء) في بیان صحفي ان افتتاح المحجر جاء بتوجیھات من نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكویتي أنس الصالح موضحة ان المحجر یضم عیادة طبیة تعمل على مدار الساعة لفحص رجال الإطفاء وأخذ العینات من المصابین أو المشتبھ في إصابتھم بفیروس كورونا المستجد كوفید 19 وتجھیز الوجبات الغذائیة وجمیع الاحتیاجات اللازمة.

وذكرت ان المدیر العام للإدارة العامة للإطفاء الفریق خالد المكراد أصدر تعلیماتھ في وقت سابق بتجھیز مركز إعداد رجال الإطفاء الذي تم تطھیره بالكامل مرتین بإشراف وزارة الصحة والمرة الثانیة بإشراف مركز إطفاء مبارك الكبیر للمواد الخطرة وتحویلھ لمحجر صحي لرجال الإطفاء.

وأوضحت أن ذلك یأتي سیرا على الخطط التي أعدتھا الإدارة للتصدي لفیروس كوفید 19 وبما یضمن استمرار العمل في جمیع مراكز الإطفاء للقیام بالواجبات المناطة بھا وتقدیم الدعم الكامل لباقي جھات الدولة في ھذه الظروف الاستثنائیة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى