أخبار عاجلة

بالفيديو حمد الصراف عرض إن بارادوكس | جريدة الأنباء


مفرح الشمري
[email protected]

عبر المخرج السينمائي حمد الصراف عن سعادته بالنجاحات الذي يحققها فيلمه السينمائي «ان بارادوكس» في المنصات العالمية منذ إنتاجه عام 2019، مؤكدا لـ «الأنباء» ان هذا الأمر يحمله مسؤولية كبيرة للمحافظة على هذا النجاح.

وأكد الصراف ان فيلم «ان بارادوكس» بعد دخوله الى جائزة «جولدن كلوب» العالمية كأول فيلم كويتي يدخل في قائمة هذه الجائزة من بين العديد من الأفلام العالمية، يستعد الفيلم الى إنجاز آخر يضيفه لإنجازاته السابقة وهذا الإنجاز يتمثل بعرضه على قائمة أفضل الأفلام التي تعرضها شبكة «نتفلكس» وبشكل دولي. وهو بذلك يكون اول فيلم سينمائي روائي كويتي ينطلق دوليا من خلال هذه الشبكة التي وصفها بأنها المنصة السينمائية الأهم دوليا.

وقال المخرج حمد الصراف ان فيلم ان بارادوكس كان خلال النصف الثاني من العام الماضي قد جاب عدد من المهرجانات السينمائية العربية ودولية وحصد الكثير من الإشادة والكتابات النقدية الإيجابية. وكان فيلم ان بارادوكس قد حصد الإشادة من قبل لجنة تحكيم مهرجان كازبلانكا للفيلم العربي وتأكيد على الاحترافية الإخراجية التي قدم بها هذا العمل السينمائي الكويتي الجديد.

وقال الصراف ايضا: الفيلم تمت ترجمته الى اللغة الانجليزية حصريا وستتم أيضا إضافة عدد آخر من اللغات مثل الإسبانية والفرنسية. يذكر ان فيلم ان «ان بارادوكس» من تأليف وإخراج حمد الصراف، بطولة فيصل العميري وجاسم النبهان وجفرا يونس وجابر جوخدار وسامر إسماعيل، وتدور أحداثه بشكل غامض ومثير حول رجل أثناء فراره من بعض المهاجمين يحاول باستماتة السيطرة على ذكرياته الغريبة قبل ان توضع حياته على المحك.

اقرا ايضا





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى