أخبار عاجلة

الشمري لـالأنباء 5 مخالفات قطع | جريدة الأنباء


دارين العلي

أكد نائب رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء وعضو لجنة العزاب واللجنة المشتركة احمد الشمري أن الوزارة أعادت التيار الى 5 شقق وملاحق كان ملاك العمارات وحراسها قد قاموا بفصل التيار عنها لتخلف قاطنيها عن دفع الإيجارات.

وأكد الشمري في تصريح خاص لـ «الأنباء» انه منذ بدء شهر رمضان تم التعامل مع 15 بلاغا لانقطاع التيار تم تلقيها عن طريق العلاقات العامة او حسابات التواصل الاجتماعي او الخط المباشر، وتم التأكد ان 5 منها ناتجة عن العبث بالعدادات من قبل حراس العمارات بناء على طلب المالك بينما الأخرى نتيجة أعطال فنية خارجة عن مسؤولية الوزارة.

ولفت الى ان الضباط القضائيين قاموا بتسجيل محاضر إثبات حالة لفصل التيار من قبل الملاك، وذلك لحفظ حق الوزارة وإعادة التيار للمتضررين.

ودعا المواطنين من ملاك البنايات لعدم العبث بالعدادات وشبكات الوزارة لتجنب الإجراءات القانونية الصارمة وكي لا يتعرضوا لأي مخالفات.

وحول التعديات على محطات التحويل الثانوية والرئيسية أكد الشمري ان فريق الضبطية تعامل مع 6 بلاغات بهذا الشأن خلال الشهر الماضي، حيث قام برفع التعديات أمام هذه المحطات سواء النقل او التوزيع بالتعاون مع البلدية.

وأعلن عن حملة واسعة في الجهراء حول محطات التحويل بالتنسيق مع بلدية الجهراء بعد ان تبين وجود غرف تغلق تلك المحطات وتحول بعضها الى كراجات لتخزين مواد سكراب داخل مناطق السكن الخاص، مؤكدا ان الفريق سيتعامل مع هذه التعديات بكل حزم ولن يسمح بأي تعدّ على خدمات الكهرباء او المياه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى