أخبار عاجلة

إغلاق مطعم وتحرير مخالفتين في حولي | جريدة الأنباء


إعداد: بداح العنزي

[email protected]

كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن تواصل الجولات الميدانية التي ينفذها فرع بلدية محافظة حولي ممثلا بفريق الطوارئ بمساندة أمنية من قيادة منطقة حولي، وفي هذا السياق نفذ الفريق جولة مكثفة على المطاعم والمخابز بمناطق حولى والجابرية للتأكد من مدى التزامهم بجميع الاشتراطات ترأسها نائب رئيس فريق الطوارئ ابراهيم السبعان ورئيس النوبة «أ» عبدالله القعود والمفتش بدر كرم ومن إدارة العلاقات محمد عبد الشافي ومن قيادة منطقة حولي الرائد عبدالعزيز عوض.

وفي هذا السياق، أكد مدير فرع بلدية محافظة حولي م.أحمد الهزيم تواصل الجولات الميدانية لرصد جميع المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.

ولفت الهزيم إلى أن الجولة شملت الكشف على المطاعم والمخابز للتأكد من مدى التزامها بكل الاشتراطات، فضلا عن الكشف على السيارات والدراجات النارية المخصصة لخدمة التوصيل بعدة مناطق بمحافظة حولي.

من جانبه، أوضح نائب رئيس فريق الطوارئ ابراهيم السبعان أنه تم اغلاق مطعم لعدم التقيد بالاشتراطات الصحية فضلا عن قيام العمال فيه بتدخين الشيشة داخل مطبخ تجهيز الطعام وتحرير مخالفتين تضمنت مخالفة عدم التقيد بالاشتراطات الصحية وفتح وإدارة محل قبل الحصول على موافقة البلدية وذلك عقب الكشف على 40 مطعما ومخبزا.

وتابع السبعان أن الجولة التي انطلقت عقب صلاة العشاء واستمرت لمدة 4 ساعات متواصلة أسفرت عن الكشف على العديد من المطاعم والمخابز للتأكد من مدى التزامها بالاشتراطات الصحية.

وطالب أصحاب المطاعم والمحلات بالالتزام بالقرارات الصادرة من الجهات المعنية تجنبا للمخالفة والإغلاق الاداري، داعيا إياهم الى التعاون مع فرق البلدية التفتيشية اثناء الحملات الميدانية لتأدية عملهم على أكمل وجه وبالسرعة الممكنة.

.. وإغلاق 4 محلات في «مبارك الكبير»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ممثلة في النوبة «ب» بمراقبة المحلات والإعلانات بتنفيذ جولة ميدانية على المحلات بمناطق أسواق القرين وجمعية مبارك الكبير للتأكد من التزام المحلات المستثناة من الغلق بقرارات وتعاميم البلدية الصادرة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء ووزارة الصحة باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية تجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ضيدان العدواني أن الجولة الميدانية التي نفذتها النوبة «ب» بمراقبة المحلات والإعلانات على المحلات بمناطق أسواق القرين وجمعية مبارك الكبير أسفرت عن الكشف على 76 محلا واغلاق 4 محلات لمخالفتها للقرار 703/2020 إلى جانب التنبيه على 15 محلا لتنظيم عملية الدخول لمحلاتهم والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى