أخبار عاجلة

700 ألف دولار تقف أمام تجديد | جريدة الأنباء


عبدالعزيز جاسم

يبدو أن المفاوضات بين إدارة القادسية والمدافع الغاني رشيد سومايلا وصلت الى طريق شبه مسدود بشأن تجديد عقده مع الأصفر في الموسم المقبل بسبب مغالاة اللاعب في المبلغ المطلوب للتجديد، حيث علمت «الأنباء» من مصادر موثوقة أن اللاعب طلب الحصول على 700 ألف دولار من أجل البقاء والاستمرار مع الفريق، بينما كان عقده السنوي السابق بقيمة 300 ألف دولار.

وقد رفضت إدارة «الأصفر» هذا المبلغ وتريد التوصل إلى مبلغ يناسب الطرفين، وفي حال أصر سومايلا على المبلغ فإن إدارة النادي ستغض النظر عن اللاعب الذي لديه أكثر من عرض محلي وخارجي، وقد نجده يرتدي تي شيرت أي ناد آخر مع انطلاق الموسم بحال لم يتوصل الطرفان الى حل مناسب.

ورغــم مطــالبــات الجمـــهور القـــدســاوي بضرورة التجديد مع رشيد، لأنها تدرك أهميته، لكن تلك المطالبات قد تصطدم بالواقع بسبب المبلغ الكبير الذي طالب فيه اللاعب.

وإذا كـــان موضوع سومايلا قد يزعج «بني قادس» بالوقت الحالي، إلا أن التجديد المرتقب خلال اليومين المقبلين بين النادي والمدافع الصلب النيجيري جيمس أوكوسو قد تريح أنصار الأصفر لمعرفتها بإمكانات جيمس وظهوره بشكل لافت هذا الموسم.

كما أن التجــديد مع الأردنـي عــدي الصيفي لموسم آخر والإبقاء على المهاجم الفلسطيني عدي الدياغ والتجديد مع المهاجم البرازيلي لوكاس غاوتشيو لـ 3 سنوات والاتفاق شبه الرسمي على التجديد مع الطاقم الفني الإسباني بقيادة بابلو فرانكو أمور تبعث الاطمئنان لدى القدساوية لأنه يدل على بداية مبكرة في التحضيرات والتعاقدات خصوصا من ناحية الاستقرار.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى