أخبار عاجلة

الهاشم نستغرب أن من يريدون العفو لم | جريدة الأنباء


في رد فعل سريع على الطلب النيابي بالعفو عن المحكومين في الخارج قالت النائبة صفاء الهاشم: قرأت باستغراب شديد كتاب المناشدة الصادر من بعض النواب لصاحب السمو الأمير حفظه الله ..فعلأ أمر غريب أن من يطلبون العفو عنهم لم يناشدوا هم والد الجميع وحكيمنا وكبيرنا ولم يعتذروا عما قاموا به .. كفاكم عناداً ومكابرة وإشغال البلد في قضايا وخلافات شخصية…

واضافت الهاشم: ان طريق العفو واضح وجربه آخرون هم الآن في الكويت ووسط اهاليهم معززين مكرمين…فكروا فيها شوي!! ‏توكلوا على الله ، لن ينقص منكم ذراع ولا عين عندما تعتذرون لوالدكم عن كل ما فعلتموه.
من جانبه قال النائب احمد الفضل: تابعنا باستغراب انكباب البعض لطلب العفو من صاحب السمو الامير عن المدانين بقضايا أمن دولة وبجريمة اقتحام المجلس بحجة انتشار فيروس كورونا.
.
وتابع الفضل: الغريب أن جميع تلك المطالبات والبيانات التي وُجهت لسمو الامير راجية منه العفو قد خلت من مطالبة المحكومين بالاعتذار من سمو الامير ومن الشعب الكويتي وتطبيق القانون كما فعل من قبلهم!
وأضاف : ان كانت عزة نفس من هم بالخارج تستكبر تطبيق القانون والاعتذار من سمو الامير، أو انهم يرون أنفسهم أرفع شأنا ممن طبق القانون واعتذر، أو أن في رأسهم (حبٍ ما انطحن).
وختم تصريحه : الحل المناسب باعتقادنا هو عودة جميع الهاربين معززين مكرمين الى بلادهم والذهاب فوراً منازلهم …
‏وذلك بعد أن يقوم فيروس كورونا بنفسه بتقديم الاعتذار وتطبيق القانون! ‏إفلاس ما بعده إفلاس…





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى