أخبار عاجلة

إضافة اللحم المفروم والجبن على | جريدة الأنباء


أحمد مغربي

علمت «الأنباء» من مصادر مسؤولة ان وزارة التجارة والصناعة قامت بإدراج مادة اللحوم المفرومة المجمدة ضمن البطاقة التموينية بسعر مخفض من دون دعم على ان يبدأ نصيب الفرد من عمر عامين بواقع حبة وزن 450 غراما شهريا، كما تم إدراج ٣ أنواع من الأجبان (كاسات) جبن كريمي سائل، مشيرة الى ان القرار سيتم العمل به اعتبارا من بداية شهر مايو المقبل.

وذكرت المصادر ان القرار الذي أصدره وزير التجارة والصناعة خالد الروضان يأتي ضمن القرارات التي اتخذها لتوفير المنتجات الغذائية للمواطنين في التموين، مبينة ان صنف اللحم المفروم المجمد سيتم بيعه للمستهلك بـ 460 فلسا سواء البقري او الغنم ومن انتاج الشركة الكويتية للأغذية (أمريكانا)، علما ان سعر البيع للتموين سيكون بـ 435 فلسا وسعر البيع للجمعية بـ 452

فلسا. من جهة أخرى علمت «الأنباء» من مصادر مسؤولة أن وزارة التجارة والصناعة سمحت لمنتجي البيض من الشركات والأفراد بتصدير الفائض من انتاجهم بعد استيفاء حاجة السوق المحلي وبموجب موافقة كتابية من «التجارة».

ووفقا لقرار أصدره وزير التجارة والصناعة خالد الروضان فإن القرار سيتم العمل به اعتبارا من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم).





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى