أخبار عاجلة

بالفيديو مغادرة ثاني رحلة لبنانية | جريدة الأنباء


ثامر السليم

في ثاني رحلة لخطوط الشرق الأوسط اللبنانية (الميدل إيست)، غادرت ظهر أمس طائرة خطوط الشرق الأوسط اللبنانية متجهة إلى مطار بيروت وعلى متنها 121 مسافرا لبنانيا، وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية والإدارة العامة للطيران المدني، حيث تم تذليل كل الصعاب وتسخير الإمكانات من خلال إجراءات الفحص الطبي قبل الدخول وختم الجوازات ووزن الأمتعة وتوزيع الأقنعة الواقية من فيروس «كورونا» لجميع الركاب، وكانت أول رحلة لإعادة اللبنانيين قد غادرت يوم 16 مارس الماضي وحملت 126 لبنانيا، وبذلك يصل إجمالي المغادرين من الجالية اللبنانية إلى 247 مسافرا.

وقالت المسافرة اللبنانية نوال: أشعر بالحزن لسفري اليوم إلى لبنان، حيث انني سأترك أولادي هنا وأنا من مواليد الكويت، مثمنة الجهود التي تقوم بها الكويت وهذا أمر يفتخر به.

وأضافت: «الله يخليكم ويحمي الأمير ويبعد البلا عن الكل».

بدوره، قال المسافر عبد أيوب إن الإجراءات التي شهدتها في المطار في قمة الأخلاق والرقي، مؤكدا ان الكويت بلدنا الثاني والحمد لله تم التعامل بطريقة ممتازة معنا في المطار، مشيرا إلى أن الكويت من افضل الدول من خلال تعاملها مع أزمة «كورونا» من خلال اتخاذ الاحتياطات وما شهدناه لم نشاهده في أي بلد آخر «والله يحمي الكويت».

من جانبه، قال المسافر اللبناني رامي المصري إن هناك التزاما بالإجراءات المتبعة من خلال لبس القفزات واتخاذ كل التدابير الصحية، «والله يحفظ هالبلد وجميع البلدان».

أما المسافرة هناء فقالت أشكر الكويت التي رفعت المخالفات التي كانت علينا بسبب التأخير والحمد لله «كل شيء منيح ومنظم ومرتب»، وحرصت على تطبيق الإجراءات الصحية التي أعلنتها وزارة الصحة منذ أول يوم، متوجهة بالشكر الجزيل لصاحب السمو الأمير الذي لم يفرق بين المواطنين والوافدين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى