أخبار عاجلة

خالد الروضان تفقد الفرع الميداني | جريدة الأنباء


  • السبيعي لـ «الأنباء»: «الدفاع المدني» والقوات الخاصة قامت مشكورة بتنظيم دور الغاز

محمد راتب

قام وزير التجارة والصناعة خالد الروضان بتفقد الفرع الميداني الجديد الذي استحدثته جمعية الفنطاس في منطقة المهبولة للاطلاع على سير الأعمال والخدمات المقدمة خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي بحضور رئيس مجلس الإدارة في جمعية الفنطاس التعاونية محمد الصواغ ورئيس لجنة المشتريات سعود الحرفان. وقد أثنى الوزير على الفرع الجديد والسرعة في استحداثه بمنطقة معزولة تماما، مشيرا إلى أنه نجاح يسجل لجمعية الفنطاس التعاونية.

وقال أمين الصندوق في جمعية الفنطاس التعاونية عويس السبيعي لـ «الأنباء»: اننا مستعدون تماما للحظر الكلي وتوصيل الطلبات لجميع مناطق الفنطاس والمهبولة وأبو الحصانية والمسيلة، وسيتم إطلاق خدمة الفرع الميداني في المهبولة اليوم السبت، والذي تم استحداثه في مدرسة هانوفا ليغطي نسبة كبيرة من سكان منطقة المهبولة.

وتابع: اننا مستعدون لاستحداث فرع ثان داخل منطقة المهبولة لتغطية المنطقة بالكامل والتي يناهز عدد سكانها الـ 200 ألف نسمة، موضحا أنه سيتم استحداث 10 أرقام للتواصل فيما لو أقر الحظر الكلي من قبل الجهات المعنية في الدولة، إضافة إلى إطلاق 30 سيارة لتغطية المنطقة، على أن يتم استقبال الطلبات من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

وبين السبيعي أن الدفاع المدني والقوات الخاصة تسلمت زمام تنظيم طوابير انتظار اسطوانات الغاز في المهبولة وكان النجاح حليفا لها، مشيرا إلى أن المشهد كان في قمة الروعة من التنظيم والتباعد بين المصطفين في الطابور، موضحا أنه تم توفير 2000 سلندر غاز.

وشدد على أن مجلس الإدارة يعمل على تبديد أي قلق أو مخاوف من قبل القاطنين في المهبولة قائلا: الغذاء بخير وسد الاحتياجات أمانة في أعناقنا، متقدما بالشكر للوزير الروضان على زيارته وتفقده المكان ووزارة الداخلية ممثلة بالدفاع المدني والقوات الخاصة على تنظيم عملية استلام أسطوانات الغاز.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى