أخبار عاجلة

البلدية إغلاق محلا في مبارك الكبير مارس الماضي لمخالفتها الإجر..



كونا – أعلن مدیر فرع بلدیة محافظة (مبارك الكبیر) فھد الخرینج إغلاق 89 محلا تجاریا خلال مارس الماضي لمخالفتھا الاجراءات الاحترازیة والوقائیة بشأن انتشار فیروس كورونا المستجد كوفید – 19.

وقال الخرینج في بیان صحفي الیوم السبت أن الأجھزة الرقابیة بفرع البلدیة وجھت 735 انذارا لمحلات للالتزام بقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة ولوائح البلدیة موضحا انھ تم تحریر 215 محضر مخالفة كما حرر 22 محضر مخالفة لباعة متجولین وتم اغلاق 27 مطعما ومقھى اضافة لصالونات حلاقة رجالي ومعھد صحي.

وأوضح أن عدد الحاویات التي تم غسلھا وتعقیمھا بلغ 29330 الف حاویة مختلفة الأحجام ورفع 41 سیارة مھملة وتدریب 67 مفتشا على آلیات ومعدات البلدیة تحسبا لأي طارئ.

وعلى صعید متصل قال رئیس فریق الطوارئ بفرع بلدیة محافظة الفروانیة أحمد الشریكة وفق البیان أن مفتشي البلدیة قاموا بتحریر مخالفتي بائع متجول ومخالفتین لعدم التقید بقواعد النظافة العامة والتعامل مع أربع شكاوى عبر الخط الساخن.

وبین الشریكة أن المفتشین نفذوا جولة میدانیة على المحلات بمناطق الضجیج والرقعي والأندلس للتأكد من مدى التزام أصحاب المحلات المستثناة من قرار الغلق بالاشتراطات واللوائح والتأكد من تطبیق كل الاجراءات الخاصة بالتدابیر الاحترازیة والوقائیة المتخذة من قبل البلدیة لمنع انتشار الفیروس المستجد.

ودعا المواطنین والمقیمین الى الاتصال على الخط الساخن (139 (الذي یعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدیة بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر (واتس أب) 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بشؤون البلدیة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى