أخبار عاجلة

النائب أحمد الفضل بعد عودته من | جريدة الأنباء


وجه النائب احمد الفضل عظيم الشكر وجزيل الامتنان إلى صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد على رعايته الأبوية غير العادية لابنائه الكويتيين في الداخل والخارج واهتمام سموه بمتابعة جميع التفاصيل لحمايتهم من فيروس كورونا .

وقال الفضل في تصريح خاص لـ” الأنباء” فور عودته إلى البلاد ان صاحب السمو هو ربان السفينة ووالد الجميع ولولا توجيهاته السامية واصراره على توفير كل سبل الراحة لاهل الكويت لما تميزت جهود العاملين في كافة القطاعات على ارض الواقع، فهذه الجهود لها راع واب حنون على ابنائه وهو امر غير موجود في بلد آخر . واضاف الفضل: نسأل الله ان يحفظ والدنا صاحب السمو وعضده وسنده سمو ولي العهد الذي كان متابعا ايضا لاحوال الكويتيين ويسعى لاراحتهم .

وزاد الفضل : بيض الله وجه الكويت بكل ما فيها على هذه الرعاية المتميزة وبيض الله وجه مجلس الوزراء والوزراء كل في موقعه وعلى رأسهم سمو رئيس الحكومة وبيض الله وجه جميع العاملين في مواجهة فيروس كورونا من الكوادر الطبية اطباء وممرضين وفنيين وغيرهم وبيض الله وجه ” الكويتية ” ناقلنا الوطني ورجال الشرطة وكافة القطاعات الامنية والخدمية الاخرى في جميع الوزارات ومؤسسات الدولة .

وقال النائب الفضل: ساعة واحدة فقط انهينا فيها كافة الاجراءات المتعلقة بالفحص وسوف نذهب الى المحجر الصحي مباشرة وهنا اقول كلمة حق حيث كان التعامل راقيا جدا ولمسنا قمة الاحترام والتقدير من الجميع وشاهدنا كيف يكون الأدب والخدمة عالية الجودة وهنا اضع المقارنة مع دول اوروبية وليست بلدان العالم الثالث الامر الذي يؤكد ان تقدم الدول لا يقاس بالمظاهر والمباني فقط بل اساسه ومرتكزه الاهتمام بالبشر وحقوق الانسان التي تجسدت في هذا البلد المعطاء .

واضاف : لقد رأيت بأم عيني في بعض الدول الاوروبية كيف يتم انتزاع اجهزة الانعاش والتنفس من الاشخاص كبار السن وتحويلها لاشخاص اصغر منهم سنا وفي المقابل نرى الاهتمام غير المسبوق في كويتنا الحبيبة.

وتساءل النائب الفضل : ما هي الدولة على مستوى العالم التي تقدم كل هذه الخدمات لمواطنيها والمقيمين على ارضها؟ ” الله يعز الكويت واهلها وحكامها ” وهنا لا ننسى فزعة اهل الكويت والتي هي ليست غريبة عليهم في تكاتفهم ووقوفهم بهذا الحس الوطني العالي الذي ينم عن عشقهم لهذه الارض الطيبة وتفانيهم في خدمتها واللافت هنا انني رايت الجميع يعمل ومن قام بأخذ عينة الدم مني هو طبيب اسنان ترك عمله واسرته وجاء ليقدم هذه الخدمة الانسانية والوطنية فألف شكر وتقدير واجلال واكبار لكل العاملين بهذه الازمة التي نسال الله ان تمر بخير وتنتهي باقل الضرر على الجميع وحفظ الله الكويت وشعبها واميرها من كل مكروه .





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى