أخبار عاجلة

قنصلية الكويت بجدة تدعو للتقيد بقرارات السعودية لمواجهة كورونا



كونا – دعت قنصلیة دولة الكویت بمدینة جدة الیوم الاثنین المواطنین الكویتیین إلى الالتزام بالقرارات الصادرة عن السلطات السعودیة والتقید بحظر التجوال لمواجھة انتشار فیروس كورونا المستجد – كوفید 19.

وقال القنصل الكویتي لدى جدة وائل العنزي لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان الظروف الاستثنائیة الحالیة المرتبطة بتفشي فیروس (كورونا) تستدعي التزام الجمیع مع التوجیھات الصادرة من السلطات السعودیة والتقیید بمنع التجول مدة 11 ساعة یومیا بدأ من الساعة السابعة مساءا حتى الساعة السادسة صباحا.

وأوضح العنزي أن القنصلیة الكویتیة شكلت لجنة طوارىء تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة مستجدات تفشي الفیروس حرصا منھا على المواطنین وتلبیة احتیاجاتھم كافة مشیرا إلى حصر اعداد الكویتیین الموجودین في مدینة جدة والمنطقة الغربیة في السعودیة والبالغ عددھم نحو 111 شخصا.

وناشد المواطنیین الكویتیین بضرورة الالتزام بالإرشادات الطبیة والوقائیة الصادرة من جھات الاختصاص والابتعاد عن التجمعات للحفاظ على الصحة
العامة.

ودعا في ھذا السیاق إلى التواصل الدائم مع أعضاء القنصلیة على ھواتف الطوارئ الاتیة على مدار الساعة: .0096612659799 و 00966535571133





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى