أخبار عاجلة

بدر الخرافي زين توفر سعات إنترنت | جريدة الأنباء


  • المبادرة جاءت بجهود سمو رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ورئيس هيئة الاتصالات

كشف نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي أن زين ستوفر لعملائها (5 جيجا بايت) يوميا والمكالمات المحلية مجاناً لمدة شهر ابتداءً من يوم الأحد 22 مارس الجاري، وذلك التزاماً منها اتجاه عملائها في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة التي تشهدها البلاد لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وبين الخرافي أن هذه المبادرة جاءت استجابة من الشركة خلال الاجتماع الطارئ الذي حضرته مع المؤسسات المعنية في الدولة، والهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، مبينا أن الشركة تحاول من خلالها أن تقدم شيئا يخدم ويساعد العملاء وسط هذه التطورات الأخيرة، والتي أثّرت على كافة أشكال الحياة العملية والشخصية.

 

وأعرب الخرافي عن شكره لسمو رئيس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح​​، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد على دعمه وتوفيره المزيد من التردادت، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الأذينة، والشكر موصول لسلاح الإشارة على دعمهم لإنجاح هذه المُبادرة والتعجيل بالموافقات الرسمية لتوفير هذه الخدمات المجانية للمشتركين.

 

وقال الخرافي هذه المبادرة تعكس التزاماتنا اتجاه مسؤوليتنا الاجتماعية، ودور مؤسسات القطاع الخاص في دعم ومساندة جهود مؤسسات الدولة في التعامل مع الأوضاع الحالية، والتي نأمل أن تتجاوزها الكويت ومؤسساتها وكل مكوناتها على خير، داعيا الله أن يكشف الغمة عن أهل الكويت.

 

وأكد الخرافي أن هذا الوقت يحتاج لكل جهد من مؤسسات القطاع الخاص، فهذه الظروف بحاجة لكل يد ولكل مبادرة ولكل فكرة للمساعدة في تجاوز هذه الأزمة الصعبة التي أثرت على الجميع.

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى