أخبار عاجلة

بالفيديو بمناديل ورقية مشاهير كرة | جريدة الأنباء


شارك مشاهير كرة القدم حول العالم في تحدِ جديد على مواقع التواصل الاجتماعي لإضفاء المرح على متابعيهم القابعين في بيوتهم، ولتحدي الملل بعد أن تركوا الملاعب واضطروا للبقاء المنزل.

نشر اللاعبون والمدربون حول العالم عبر وسم (#StayAtHomeChallenge) أي “تحدي البقاء في البيت” مقاطع لهم وهم يستعرضون مهاراتهم في اللعب، ولكن بـ “بكرة مناديل ورقية” وليس بكرة القدم.

 
ويستهل اللاعبون التحدي في العادة بتطهير أيديهم جيدًا من خلال معقم، كنوع من التوعية بضرورة الحرص على النظافة الشخصية للوقاية من فيروس كورونا.

في مصر، حفز لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي رمضان صبحي زملاءه على المشاركة في التحدي من خلال مقطع قام بتصويره من حديقة منزله.

استجاب للتحدي عدد من اللاعبين المصريين من بينهم حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي، وأحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب، كما شارك لاعب نادي الزمالك محمد إبراهيم في التحدي.

وقد بدأ التحدي على المستوى العالمي بمشاركة عدد كبير من نجوم الدوري الإنجليزي والأندية الأوربية؛ وأبرزهم: برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، وأوديون إيغالو في مانشستر يونايتد يونايتد، وفرانك دي بوي المدير الفني لأتلانتا يونايتد إف سي، وعلي رضا جهان بخش لاعب المنتخب الإيراني والنادي الإنجليزي الممتاز برايتون آند هوف ألبيون، وليون باتريك بيلي لاعب نادي باير ليفركوزن من الدوري الألماني وفريق جامايكا الوطني.
 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى