أخبار عاجلة

باجية الطائرة يضع إمكانياته بتصرف الحكومة في مواجهة كورونا



كتب جمعة الجمعة:
أكد امين السر المساعد بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة نواف باجية بأن وباء فيروس كورونا اثر بشكل كبير وسلبي على الرياضة المحلية والعالمية… وقال باجية في تصريح له ان حكومتنا الرشيدة والهيئة العامة للرياضة اوقفتا النشاط الرياضي وذلك من أجل مصلحة الشباب الرياضي خشية ان يتفشى هذا المرض اللعين بين شبابنا وان المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة اتخذوا قرارات صائبة وبالذات القرار الاخير بمنع إقامة الجمعيات العمومية العادية وغير العادية في الأندية والاتحادات الرياضية.

وأضاف باجية ان اتخاذ مثل هذه القرارات ينم عن التخطيط السليم للمسؤولين في الهيئة العامة للرياضة الذين يضعون نصب أعينهم مصلحة الكويت وشبابها الرياضي.

واشاد امين السر المساعد بالاتحاد بالخطوات التي اتخذتها حكومة الكويت الرشيدة لمواجهة فيروس كورونا والذي شكل خطرا واضحا على البشرية واعتبرته التنظيمات الصحية العالمية بأنه “وباء” حيث حصد الالاف من الأرواح.

ومضى باجية يقول اننا في الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة نضع كل الامكانيات تحت تصرف حكومتنا الرشيدة ونحن مستعدون للتطوع من أجل مواجهة هذا المرض الخطير والفتاك مشيرا إلى أهمية تضافر كل الجهود من أجل السيطرة على انتشاره.

واوضح بأن الخطط التي وضعتها حكومتنا الرشيدة بدأت تؤتي اوكلها بحيث كان واضحا انخفاض الحالات المصابة بشكل تدريجي وبإذن الله تعالى وبتضافر كل الجهود من المسؤولين والمواطنين والمقيمين ستتغلب دولة الكويت على هذا الفيروس الفتاك.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى