أخبار عاجلة

بالفيديو نادين تدخل السجن وباسمة | جريدة الأنباء


 

  • جاسم النبهان: «محمد علي رود» يأخذني مومباي و«سما عالية» في القاهرة.. و«رحى الأيام» في الكويت
  • شوق: لدي عمل مع المسلم ولن أفصح عنه

دعاء خطاب
[email protected]

استعدادات مكثفة وجلسات عمل وتجهيزات تمتد لساعات في سباق مع الزمن للحاق بالموسم الدرامي الأهم خلال العام، والذي بدأت تتضح ملامحه.

«الأنباء» التقت عددا من الفنانين ووجهت سؤالا لهم حول مشاركتهم في الماراثون الرمضاني فأفصح عدد منهم عن بدء التصوير وتحدثوا عن كواليس أعمالهم التي من المرتقب أن يشاركوا بها في السباق الرمضاني، فإلى التفاصيل:

البداية كانت مع الفنانة باسمة حمادة التي كشفت عن مشاركتها في مسلسل «هيا وبناتها» مع عدد من النجوم بينهم صمود الكندري، ريم أرحمة، هند البلوشي، ومشاري البلام، من تأليف محمد الربيعان، وتصدى للإخراج خالد الفضلي، وقالت حمادة ان العمل اجتماعي يدق على أوتار قضايا الأسرة والعلاقة بين الإخوة، واصفة العمل بالجريء لكنه في ذات الوقت غير خادش للحياء، وقالت إنهم كطاقم عمل عاشوا هذه الأجواء الأخوية وتلمسوا مشاعر ودفء الأسرة فيما بينهم، داعية الجمهور إلى ترقب عرضه ومتابعة أحداثه، كما أشارت إلى اعتذارها عن عملين قبل قبول «هي وبناتها».

أدوار الشر

وقالت الفنانة سارة العنزي: أشارك هذا العام بقوة من خلال عملين هما «وكان شيئا لم يكن» بمشاركة هبة الدري، غرور، د. فهد، محمد صفر، نور الشيخ، وخالد الشاعر، وعن دورها فيه قالت: قصة فتاة ذات شخصية قوية تسكن في أميركا منفتحة متزوجة من شاب متحفظ، وتتوالى الأحداث بعد ذلك، كذلك تواجدها مع طاقم عمل«بيت بيوت» بشخصية فتاة منكسرة لكنها مسؤولة تقدم الدعم لأسرتها وتساند أمها وشقيقتها بعد مرورهم بظروف متعثرة، مشيرة الى اختلاف أدوارها عما قدمته سابقا، واشارت إلى اعتذارها عن عدم مشاركتها في «ذاكرة الظل».

وتنضم ملكة جمال سورية د.نادين فهد للموسم الرمضاني المرتقب بمسلسل «السجن» مع الفنان حسن البلام ومن تأليفه، بمشاركة «قروب البلام» وإخراج خالد الفضلي، والذي تم تصويره منذ قرابة العام. وعن دورها في العمل، قالت نادين: أجسد دور أم لشخص في عمري تقريبا مع احتفاظي بلهجتي السورية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وكشفت عن تلقيها عرضا آخر لمخرج ذكرت أنه أحدث ضجة بأعماله الفترة الماضية، وقالت انها مازالت في مرحلة القراءة والتفاوض.

فيما كشفت الفنانة شوق عن مشاركتها الفنان عبدالعزيز المسلم ومجموعة السلام في عمل منوع متصل منفصل، على حد وصفها، رافضة الإفصاح عن مزيد من التفاصيل، وكانت شوق قد شاركت مجموعة السلام في مسلسل «العاصفة» العام الماضي.

3 أعمال للنبهان

أما الفنان القدير جاسم النبهان فأعلن عن خوضه غمار السباق الرمضاني بـ3 أعمال وهي «محمد علي رود» وهو اسم شارع يقع في الهند وتحديدا في مومباي، حيث تصور بعضا من أحداث العمل التراثي الذي يركز على العلاقة التجارية بين الكويت والهند في أربعينيات القرن الماضي، وهو من تأليف محمد أنور وإخراج مناف عبدال، بمشاركة عدد من نجوم الدراما على رأسهم القديران سعد الفرج ومحمد المنصور والفنانة هيفاء عادل، إضافة الى كل من النجوم خالد أمين وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وعبدالله بهمن وفاطمة الحوسني وحصة النبهان وسعوده ومنى حسين ومشاري المجيبل.

وواصل: كما أشارك في مسلسل «سما عالية» التي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات والخمسينيات وحتى السبعينيات وتم تصوير بعد مشاهده في القاهرة، وهو من تأليف صالح النبهان وشيخة بن عامر وإخراج محمد دحام الشمري مع نخبة من الفنانين منهم زهرة الخرجي وانتصار الشراح وشيماء البلوشي وفوز الشطي وحمد العماني وشاركنا فيه عدد من الممثلين المصريين منهم ندى عادل وأحمد كشك وحامد الشراب.

ويطل النبهان على جمهوره كذلك في مسلسل «رحى الأيام» بمشاركة عبدالإمام عبدالله ومحمد الصيرفي وعبير أحمد ومريم الغامدي ومشاري البلام ونور ومحمد الحملي وعبدالله الخضر، من تأليف مشاري حمود العميري ويتصدى لإخراجه حمد النوري.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى