أخبار عاجلة

لمسة يد تورط آسيويا في قضية هتك عرض

سعود عبدالعزيز

احتجز وافد آسيوي في نظارة مخفر شرطة خيطان على خلفية اتهامه من قبل وافدة مصرية بتعمد هتك عرضها خلال تواجدها في أحد افرع الجمعيات التعاونية.

هذا، وجرى توجيه تهمة هتك عرض بحق الوافد وذلك بعد الرجوع الى كاميرات الفرع الذي شهد الواقعة وثبوت قيام الوافد بتعمد قيامه بلمس جزء حساس من جسدها بشكل غير مبرر، وفيه تحريض على الفسق والفجور.

وبحسب مصدر امني فإن وافدة من مواليد 1979 تقدمت الى مخفر شرطة خيطان، مشيرة الى انها كانت تقوم بشراء احتياجات العائلة من فرع قريب من محل إقامتها وإذا بالوافد الذي يعمل في ذات الفرع يقوم بالاقتراب منها ولمس جزء حساس، مشيرة الى انها قامت بالاستعانة بمدير الفرع الذي قام بمراجعة ما حدث من خلال كاميرات الفرع. وأكد أن الوافدة رفضت إخطار زوجها بما حدث حتى تبلغ اجهزة الامن حتى لا يقوم زوجها بارتكاب جريمة بحق الوافد.

وأضاف المصدر: فور تسجيل قضية بهذا الخصوص انتقل الى فرع الجمعية رجال من مباحث شرطة خيطان والذين حصلوا على تفريغ من كاميرات الفرع للواقعة وثبت ارتكاب المتهم للجريمة، مشيرا الى أن القضية أحيلت الى وكيل نيابة الفروانية والذي وجه بتصنيف القضية باعتبارها جناية وأخذت القضية رقم 27/2020.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى