أخبار عاجلة

الغانم: اجتماع مصغر اليوم بين مكتب المجلس وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والوزراء المعنيين

سامح عبدالحفيظ

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عقد اجتماع مصغر اليوم بين مكتب المجلس وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والوزراء المعنيين بشأن مناقشة تطورات مرض «كورونا»، مبينا أن المجال مفتوح لمن يرغب في الحضور من النواب.

وقال الغانم في تصريح صحافي بمجلس الأمة أمس: «كما ذكرت في تصريحي عندما ألغينا انعقاد الجلسة الطارئة بخصوص «كورونا» أنه ستتم الاستعاضة عن الجلسة بلقاء مصغر بين مكتب المجلس والمعنيين في الحكومة».

وذكر أنه سيكون هناك اجتماع بين مكتب المجلس وسمو رئيس مجلس الوزراء وبعض الوزراء المعنيين اليوم عند الساعة الثانية عشرة والنصف، مضيفا: «لمن يرغب من النواب حياه الله يوم غد (اليوم) في مكتبي للاطلاع على آخر تطورات (كورونا) وما قامت به الحكومة من إجراءات لمكافحة هذا الوباء».

وقال الغانم: «إننا نطبق ونلتزم بتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في الكويت قدر المستطاع، وندعم ونساند الإخوة المعنيين في الحكومة».

وأوضح الغانم ان يوم غد (اليوم) فرصة للإجابة عن بعض الاستفسارات التي قد تكون موجودة من النواب، مشيرا إلى أنه تم جمع العديد من الأسئلة لتوجيهها للوزراء.

وذكر: «لن يكون الاجتماع مطولا حتى لا نشغل الوزراء عن القيام بأعمالهم، إنما تنفيذا لما ذكرته في السابق بأنه سيكون استعاضة عن الجلسة الطارئة التي ألغيت بلقاء مصغر مع سمو رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين».

وجدد الغانم شكره للكوادر الطبية والفنية المتخصصة في وزارة الصحة والجهات المعنية الأخرى كافة، بالإضافة إلى المتطوعين.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى