أخبار عاجلة

أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم الخميس مارس



تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الخميس، إلى مباراة مانشستر يونايتد ضد ديربي ديربي كاونتي القادمة، في إطار مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي يحمل لقبها نادي مانشستر سيتي.

ويسعى مان يونايتد للعودة إلى طريق الانتصارات، بعدما تعادل مع مضيفه إيفرتون يوم الأحد الماضي، بهدف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك.

وتعتبر المباراة مواجهة خاصة لواين روني، أسطورة مانشستر يونايتد ومهاجم ديربي كاونتي الحالي، نظرًا لأنه يواجه فريقه القديم الذي لعب معه لمدة 13 عامًا.

وتأهل الشياطين الحمر إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما سحق نظيره ترانمير روفرز، بستة أهداف مقابل لاشيء، في شهر يناير الماضي، فيما انتصر ديربي كاونتي على نورثامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
يتطلع الاتحاد بقيادة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي ، مواصلة صحوته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وذلك عندما يحل ضيفا على الحزم في أطار مباريات الجولة 21.

وكان الاتحاد قد نجح في تحقيق فوزا كبيرا على حساب الشباب بخماسية مقابل هدف في الجولة الماضية ، على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ، الجوهرة المشعة ، ليرتقي الى المركز 12 برصيد 22 نقطة.

وحقق كاريلي بداية مخيبة مع الاتحاد ، عندما تلقى الخسارة أمام الهلال بهدف دون رد ، قبل ان يقود العميد لفوز ثمين أمام الشباب بخماسية مقابل هدف ، ويُريد مواصلة السير على درب الانتصارت من أجل تصحيح المسار والنهوض بالفريق إلى منطقة الأمان.

وعلى الجانب الآخر ، يأمل الحزم لوضع حد لنتائجه السلبية ، حيث تعرض في آخر جولتين إلى هزيمتين أمام النصر وضمك ، ليتواجد حاليا في المركز 13 برصيد 22 نقطة.

هذا ومن المقرر ان تقام مباراة الحزم والاتحاد ، مساء غد الخميس في تمام الساعة 18:45 بتوثيت مكة المكرمة على ان تذاع عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى HD.

يذكر أن الهلال ينفرد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري بـ” 47 نقطة ” بفارق 5 نقاط كاملة عن النصر ، الذي يحتل وصافة جدول الترتيب بـ” 42 نقطة “.

فيما يتواجد الأهلي بالمركز الثالث برصيد 34 نقطة ، متفوقا على الوحدة ، صاحب المركز الرابع بـ” 33 نقطة”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى