أخبار عاجلة

بوشهري يستقيل وضعت مصلحة الكويت فوق | جريدة الأنباء


تقدم وزير الكهرباء والماء م.محمد بوشهري باستقالته إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، مثمنا الثقة الغالية التي منحتها له القيادة السياسية، ومعربا عن فخره بما حققه من إنجازات بالوزارة على مدى تاريخ عمله فيها منذ تخرجه، وتقديره لمن عملوا معه وساهموا في تحقيق تلك الإنجازات.

وقال م.بوشهري في كتاب استقالته: بداية أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد على ثقتهم الغالية بتكليفي بهذا المنصب.

.. يشهد الله إنه ومنذ أن تم تعييني مهندسا في وزارة الكهرباء والماء بعد تخرجي وتدرجي في المناصب الإشرافية وصولا لهذا المنصب، كنت أضع مصلحة الكويت فوق كل اعتبار، وأنه لمن دواعي سروري أنني عملت مع نخبة من المخلصين في العمل من الجنسين، جندوا أنفسهم لخدمة قطاعات الوزارة لتلبية احتياجات الدولة.. وربما جاء اليوم لأقول لكم «كم كنت فخورا بكم وبجهودكم».

إن الشيء الذي يثلج الصدر، هو حجم المشاعر التي تلمستها من خلال تواصل المحبين معي من داخل الوزارة وخارجها، وللأمانة لا أجد كلمات شكر تفي هؤلاء حقهم.

عملت واجتهدت ولم أقصر في تأدية المطالب المشروعة، ويكفينا فخرا أنا وزملائي المنجزون حجم الإنجازات والمشاريع التي حققناها والتي لا يتسع المجال هنا لذكرها، وإن كان يأتي على رأسها، حصول الوزارة على نسبة 100% فيما يتعلق بجودة المياه وفق تقرير منظمة الصحة العالمية وكذلك حصول الوزارة على معدلات عالية في موثوقية الشبكة الكهربائية وفق المعايير العالمية، فضلا عن إحالة من تجاوز على خدمات الوزارة إلى الجهات القضائية وتحصيل الأموال العامة.

وفي ظل المعطيات الأخيرة، وضعت كتاب استقالتي تحت سلطة سمو رئيس مجلس الوزراء التقديرية ليقرر ما يراه مناسبا.

حفظ الله الكويت من كل مكروه.

من جانبه، علق النائب رياض العدساني بقوله: حتى وان قدم الوزير استقالته أؤكد متابعتي للملفات والمحاور التي كانت سترد في الاستجواب وعلى الوزير القادم حسمها وإلا سيتحمل المسؤولية السياسية بالتبعية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى