أخبار عاجلة

بالفيديو الصحة تسجيل 10 إصابات | جريدة الأنباء


  • المضف: ندعو كل من طبق عليه الحجر المنزلي التعاون مع الفريق الطبي حفاظاً على سلامة المجتمع..وتجنباً للمساءلة القانونية
  • على المواطنين والمقيمين الإلتزام بقرارات وزارة الصحة والابتعاد عن التجمعات

 

حنان عبد المعبود

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد المصابين في البلاد إلى 56 حالة.

وقالت الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة والوكيل المساعد للخدمات الطبية المساندة بالتكليف، د ..بثينة المضف، خلال المؤتمر الصحافي المخصص للإعلان عن مستجدات فيروس كورونا في البلاد، إن جميع الحالات المصابة المكتشفة يوم أمس تم تحويلها إلى المستشفى المخصص لعلاج تلك الحالات وجميعها من القادمين من جمهورية إيران الإسلامية.

ودعت المضف المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بقرارات وزارة الصحة وتجنب التجمعات، كما دعت كل من طبق عليه الحجر المنزلي التعاون مع الفريق الطبي حفاظا على سلامة المجتمع وتجنبا للمساءلة القانونية.

وبينت أن المواطنين في المحجر الصحي الذين تم ثبوت خلوهم من المرض بعد إجراء عدد من الفحوصات سيتم السماح لهم بالخروج إلى منازلهم.

 ومن جانبه أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة، د.عبدالله السند، أن جميع الحالات المصابة في البلاد، بحالة “جيدة ومستقرة”، لافتا إلى وجود متابعة مستمرة واهتمام من قبل وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح، ووكيل وزارة الصحة د.مصطفى رضا، بالمواطنين المتواجدين داخل المراكز المخصصة للحجر الصحي.

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى