أخبار عاجلة

10000 آلاف كويتي زار الإمارات في النصف الثاني من عام

كتب مصطفى الباشاتعد الإمارات العربية المتحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى الكويتيين ، وذلك لعدة أسباب تبدأ بالتميز السياحي ، وتمر بالإمكانات الفندقية ، والمزارات السياحية ، والمتعة الحقيقية في السفر إليها ، وتنتهي بميزة قرب المسافة ، والتكاليف المخفضة .
ولهذا السبب فإن لغة الأرقام تبرز ذلك الحقيقة وبقوة ، فلقد زار الإمارات العربية المتحدة في النصف الثاني من عام 2019 نحو 10000 كويتي بمعدل 4500 حجوزات ليلة فندقية .
وتتميز الإمارات العربية المتحدة بفنادقها الفخمة والمريحة ، ذات الطبيعة والتصميم الخلابين ، وهو ما يجعل هذه الفنادق من ضمن عوامل الجذب السياحية أيضاً .
وفي هذا الإطار، صرّح ويرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي بأن الفندق يقدّم جناح بنتهاوس الملكي تجربة منقطعة النظير تنضح راحةً وفخامةً إلى جانب وسائل الراحة المذهلة التي تتخطّى كلّ التوقّعات بحيث يمضي ضيوفنا إقامة لا تنسى.”

علاوةً على ذلك، تتوفّر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة لتجربة ملكية بامتياز. كما يمكن للضيوف تذوّق قائمة طعام حصرية من إعداد الشيف الشهير جوزيه أفيليز، واختيار ما يحلو لهم من الثلاجة الصغيرة المجانية التي تشتمل على العديد من المشروبات، إلى جانب الاستمتاع بعلاجات السبا، وإمكانية الدخول غير المحدود إلى كابانا خاصة على الشاطئ، فضلاً عن باقة مميزة من المرافق والخدمات الحصرية .
يستكنّ جناح بنتهاوس الملكي الذي يرتقي بتميّزه إلى ذرى جديدة في الطابق الأخير من المنتجع الشاطئي الفاخر. يأخذ الضيوف مصعداً خاصاً للوصول إلى هذا الملاذ الآسر الذي يفترش مساحة 850 متراً مربعاً ويوفّر إطلالات مذهلة على الخليج العربي.

يكتنف الجناح الراقي الذي يتمتّع بديكور فاخر غرفة نوم واحدة، وغرفة جلوس فسيحة ومضاءة تشتمل على منضدة أنيقة لتناول المشروبات الفاخرة، وغرفة لتناول الطعام تتّسع حتى 16 شخصاً، بالإضافة إلى مطبخ مجهّز بالكامل ونظام صوت عالمي الطراز.

سيمتّع الضيوف ناظريهم عند الاستيقاظ بمنظر مياه البحر المتلألئة والسماء الزرقاء اللامتناهية من غرفة النوم الفسيحة التي تضمّ سرير كبير يتزيّن بملاءات من القطن والساتين الفاخر من علامة Ploh. كما يحتضن الجناح حماماً رخامياً يحتوي على حوض استحمام يوفّر إطلالات منقطعة النظير على البحر إلى جانب الدشّ ومنتجات الاستحمام التي تخاطب الحواس من مجموعة العناية بالبشرة الطبيعية Subtle Energies. ويُمكن للضيوف المحافظة على لياقتهم البدنية بأقصى درجات الخصوصية في الصالة الرياضية الخاصة المزوّدة بأحدث معدات التدريب. علاوةً على ذلك، يقبع في الجزء العلوي من الدرج الرخامي تراس خاصّ على السطح يوفّر مناظر بانورامية مطلّة على البحر، كراسي طويلة للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق.وعند حجز الجناح وقبل وصول الضيوف، يتم وضع أحدث مجموعة ملابس جاهزة من علامةBurberry الفاخرة في خزانتي تبديل الملابس الفسيحتين، بما فيها العديد من الملابس الحصرية المتوفرة للشراء. وسيحظى الضيوف أيضاً بمنسّق أزياء خاصّ ليساعدهم على اختيار الإطلالة التي تليق بشتّى المناسبات.

 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى