أخبار عاجلة

مشاجرة بالأدوات الحادة داخل مجمع في | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

شهدت منطقتا العاصمة وأبوالحصانية مشاجرتين عنيفتين، الأولى شبت بين مواطنين وأصيب أحدهما بطعنة نافذة نقل على اثرها الى المستشفى الأميري وتم احتجاز الطاعن وأداة الجريمة وهي سكين، والثانية شهدت أحداثها منطقة أبوالحصانية وامتدت داخل المخفر وتعرض عدد من رجال الأمن الى الاعتداء من قبل أطرافها، وتمكن أحد المتشاجرين من الهرب ويرجح أن يكون الهارب في حالة غير طبيعية، كما أن عددا من الموقوفين في مشاجرة ابوالحصانية تبين أنهم في حالة غير طبيعية.

واستنادا إلى مصدر أمني، فإن عمليات الداخلية تلقت بلاغا صباح امس بوقوع مشاجرة تطورت إلى طعن داخل أحد المجمعات في العاصمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن والتحقيقات وضبط المواطن غير المصاب، كما ضبطت السكين التي استخدمها في المشاجرة وألحقت بالآخر إصابة بليغة. وقد سجلت القضية جنائية.

من جهة اخرى، شهدت منطقة ابوالحصانية مشاجرة بين 4 شباب جميعهم كويتيون. وقال مصدر امني ان بلاغا ورد عن مشاجرة رباعية، وعلى الفور انتقلت الدوريات وأوقفت المتشاجرين وتمت إحالتهم الى المخفر، وقد تجددت المشاجرة داخل المخفر، وحال تدخل رجال الأمن دون تعرض أحدهما للاعتداء. وفي هذه الأثناء تمكن أحد المتشاجرين من الهرب.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى