أخبار عاجلة

جمهور الكويت أول من يستمع إلى ألبوم | جريدة الأنباء


دعاء خطاب

[email protected]

جمهور الكويت على موعد لسماع ألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد «سهران»، في حفل غنائي ساهر 13 الجاري بأرض المعارض بعد يوم من طرحه، وهكذا يداعب الحظ الجمهور الكويتي ليكون أول من يستمع للألبوم الجديد مباشرة، حيث كشف الميجا ستار المصري النقاب عن موعد طرح ألبومه الجديد «سهران»، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

وقد طرح الهضبة خلال الأيام الماضية أغنية جديدة وهي «هيعيش يفتكرني»، التي تصدرت قائمة الأكثر رواجا عبر «يوتيوب»، ومن المتوقع أن يقدم الميجا ستار المصري للجمهور الكويتي باقة من أحدث أغاني ألبومه الجديد، أسوة بتقديمه أغنية «عم الطيب» لجمهور دبي في حفله الأخير.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة المنظمة «أورورا فيجن» ان الاستعدادات لحفل الهضبة في صالة 5 بأرض المعارض بمنطقة مشرف تجري على قدم وساق، ومن المتوقع أن يكون هناك انتشار أمني كثيف لسيارات الشرطة والمطافئ والإسعاف، وسيتم تأمين جميع المداخل والمخارج، فضلا عن تواجد المنظمين في محيط الصالة التي ستتدرج لعدة مستويات لضمان أفضل رؤية، ودقة الاهتمام بالهندسة الصوتية تلافيا لأي خطأ وارد وضمانا لاستماع الجمهور بليلة غنائية ساهرة لطالما انتظروها.

وكان الهضبة قد كشف عن أحدث أغنياته «عم الطبيب»، المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة، ضمن ألبومه الجديد «أنا غير» والذي طرح منه أكثر من 6 أغان كاملة عبر يوتيوب والمنصات الإلكترونية، «عم الطبيب» من كلمات صابر كمال، ألحان عمرو دياب، توزيع رامي سمير.

ويأتي حفل الهضبة عمرو دياب بالكويت بعد عدة حفلات ناجحة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض وحفل الميدل بيست.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى