أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة فبراير



تستكمل مساء اليوم منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي الساحل مع العربي على استاد نادي الشباب 4.40، والذي يستضيف أيضا مباراة الشباب وكاظمة عند السابعة والنصف، على أن تختتم الجولة الـ 13 بعد غد بمواجهتي اليرموك والتضامن على ملعب الأخير 4.40، والسالمية والنصر على استاد علي صباح السالم 7.10.

ويتطلع العربي والساحل إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي حققاها في الجولة الماضية، حيث تفوق الأخضر على الشباب بهدفين من دون رد، فيما خطف أبناء المنطقة العاشرة نقطة ثمينة من المتصدر القادسية.

روما – بولونيا
أكّد مدرب ?نادي روما? الايطالي ?باولو فونسيكا? على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه أمام بولونيا اليوم الجمعة في الجولة الـ23 من بطولة ?الدوري الايطالي? لكرة القدم.

وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي للقاء: “بولونيا من الفرق العنيدة، لذلك لن تكون مباراة سهلة. فيرونا فريق مُشابه لبولونيا، وقد تمكنا من تقديم أداء جيد في مباراتهم”.

وأضاف: “لقد خسرنا بعض المباريات. أرى أننا بحاجة إلى التأكد من التزامنا بالهدوء والتركيز في الفترة المُقبلة، لقد أخطأت في بعض الأمور ضد ساسولو، ومعظم اللاعبين أيضًا ارتكبوا العديد من الأخطاء الفنية. لقد بدأنا بشكل سيء وفقدنا تركيزنا، لكن أعتقد أن الفريق تحسّن قليلًا في الشوط الثاني من المباراة.”

وهناك سجل قوي لروما ضد بولونيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث التقى الفريقان من قبل في 46 مباراة في جميع اللقاءات السابقة، والتي فازت فيها روما في 25 مناسبة وتعادلت في 15 لقاء وفقدت سبع مباريات.

في المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين في الكالتشيو، فاز روما في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة.

يحتل روما المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بينما يحتل بولونيا المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة في تصنيف كالتشيو.

يتطلع باولو فونسيكا مدرب روما للفوز ويحقق النقاط الثلاث ومواصلة مسيرته وتعويض الخسارة التي تعرض لها في الاجتماع الأخير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى