أخبار عاجلة

نسرين أمين ولاد رزق 3 كلهم لصوص! | جريدة الأنباء


دافعت الفنانة نسرين أمين عن دورها في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، حيث كشفت عن بعض تفاصيل دورها وأنه سيختلف كثيرا عن الجزأين الأول والثاني.

وعن الانتقادات التي وجهت للفيلم بسبب كثرة السباب والألفاظ غير اللائقة، قالت نسرين إن أبطاله كلهم يجسدون أدوار لصوص، فكيف سيكونون ملائكة؟، لذا فإن الألفاظ لا يمكن السيطرة عليها، مضيفة في تصريحات لها خلال ندوتها ضمن أنشطة مهرجان جمعية الفيلم بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، أن كل شخصية في الفيلم من الشخصيات الرئيسية، سواء «عز وعمرو يوسف والفيشاوي وداود» وتتحدث بما يناسبها من ألفاظ، وتابعت: «الحمد لله أن الفيلم مر بسلام من الرقابة»، لذا يجب علينا ألا نتحدث عنها ثانية، وأضافت (ممازحة): «أنا هقول ألفاظ في الجزء التالت».

وأشارت إلى أن الفيلم خضع لتصنيف «للكبار فقط»، وهو ليس مصنفا للأطفال، موضحة أن السينما ليست تأديبية طوال الوقت، كما أنها لا تسعى لتقديم المثل الأخلاقية، إذ إنها تقدم المجتمع بجميع أنماطه وفئاته.

أما عن تفاصيل دورها، فكشفت أمين أنها ستجسد فتاة شعبية تريد العيش بالحلال مثل الجزأين الماضيين، إذ إنها الضمير المستيقظ في السلسلة، ولكن لم تتضح بعد خيوط القصة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين أمين مسلسل «نصيبي وقسمت 3»، حيث شاركت في حكاية «على الهادي يا زبادي» مع نبيل عيسى، وحجاج عبدالعظيم، وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد جمعة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى