أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعربية ليوم الجمعة يناير

[ad_1]


تنتظر فريقا كاظمة والسالمية لكرة القدم مواجهة مرتقبة مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة ذاتها، والتي تختتم غداً بمواجهتي النصر واليرموك، والعربي والشباب.

وتفصل بين “البرتقالي” والسالمية نقطة واحدة في جدول الترتيب، حيث يحتل “السماوي” قبل المباراة المركز الثالث بـ20 نقطة، فيما يتواجد “البرتقالي” في المركز الرابع بـ19 نقطة، ما يعني أن فوز أي من الفريقين سيعزز من موقفه في صراع الصدارة ضمن المراكز المتقدمة.

ونجح كاظمة والسالمية في تحقيق الفوز بالجولة الماضية، على حساب اليرموك والشباب، ما يجعل معنوياتهما مرتفعة قبل دخول المباراة.

ويعوِّل “البرتقالي”، ومدربه الصربي بوريس بونياك، على عدد من اللاعبين، يتقدمهم: عبدالله الظفيري والبرازيلي برونو وعمر الحبيتر، فيما يغيب حمد حربي، وناصر فرج للإصابة.

في المقابل، يعوِّل السالمية على ماكينة الأهداف البرازيلي باتريك فابيانو، إلى جانب فهد الرشيدي ومبارك الفنيني، والعديد من اللاعبين، فيما لم تتأكد مشاركة حسين الموسوي.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
يحل اتحاد جدة ضيفًا على الرائد اليوم الجمعة، في مباراة صعبة على الفريقين، ضمن الجولة الـ16 والأولى من الدور الثاني بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

العميد يحتل المركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، إذ حقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في ثلاث، وخسر ثمانية آخرين.

ولم يحقق النمور الفوز في الدوري منذ 24 من نوفمبر 2019، حيث انتصروا وقتها على الاتفاق، وخاضوا بعدها خمس مباريات؛ خسروا اثنتين، وتعادلوا في ثلاث.

أما الرائد فيأتي بالمركز السادس برصيد 26 نقطة، حيث حققوا الفوز في ثماني مباريات، وتعادلوا في اثنتين، وخسروا خمس آخرين.

وتلقى صاحب الأرض في لقاء الغد الهزيمة في المباراة الأخيرة له بالدوري أمام الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، وهي الهزيمة الأولى له بالدوري منذ السادس من نوفمبر الماضي، حيث هُزموا وقتها أمام التعاون بثلاثية نظيفة.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى