أخبار عاجلة

وزير الصحة يهني سمو الأمير بالذكرى الـ لتولي سموه مقاليد الحكم



كتب مصطفى الباشا

وزير الصحة الشيخ دكتور باسل الصباح يهني سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بذكرى الرابعة عشر لتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد، وقال الصباح خلال هذه السنوات كانت الكويت وما زالت نموذجا للدولة المستقرة وواحدة من أهم الدول العربية حيث كانت رمانة ميزان للحفاظ على الثوابت بين الأشقاء العرب.

وان عهد الشيخ صباح الأحمد مركزا للعمل الخيري والإنساني بناء على ما تقدمه من مساعدات لمختلف الدول والشعوب على المستوى العربي والدولي، ورعايتها لعدد من المؤتمرات لرعاية رعاية للشعوب واعمار اوطانهم ، وكذلك وساطة الكويت في عدد من الملفات والأزمات العربية.

وتبلور دور الكويت الانساني بحصول أمير الكويت على لقب أمير الانسانية من قبل الأمم المتحدة ومساهمته في اختيار الكويت عاصمة للانسانية ومركزا للعمل الخيري على مستوى العالم

والكويت بقيادة الشيخ صباح الأحمد اتبعت سياسات وطنية وقومية وانسانية حجزت لها مكانة عالية في قلوب الكويتيين المفعمة بالمحبة والولاء، وفي قلوب شعوب العالمين العربي والإسلامي، واستحقت الإعجاب والإحترام على المستوى الدولي.

واضافة الصباح ان عصر سموه اتسم بترسيخ حكم ديموقراطي عادل يقوم على مبادئ احترام الحريات العامة وحقوق الإنسان، وتوظيف الثروة الوطنية لإقامة دولة عصرية توفر للشعب الكويتي حياة هانئة ومطمئنة لمستقبل الأجيال المقبلة.

ومن الجانب الطبي فقد حجزت الكويت مكانه رائده في عالم الطب بتوسع بالمشاريع التنموية والتوسع في تقديم الخدمات الصحية بفضل سموه الذي يدعم ويشجع ابناءه في القطاع الصحي دوما بالمبادرات والتكريم وبتذليل العقبات حرصاً من سموه بوقف الكويت مكانه عاليه بين الدول المتقدمة والرائده عالمياً وتوجه الى الباري عز وجل بان يمتع سمو الامير بموفور الصحة والعافية وان يمده بطول العمر وأن يبقيه ذخرا لوطنه وشعب.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى