أخبار عاجلة

كاظمة والقادسية يهزمان العربي واليرموك في ممتاز الطائرة



كتب جمعة الجمعة:
حقق كاظمة فوزا سهلا على العربي قوامه ثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي الكويت في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة: 10/25، 14/25، 23/25.

وبهذا الفوز لكاظمة رفع رصيده إلى خمس عشرة نقطة من ثمان مباريات لعبها وفاز في سبع منها وخسارته في واحدة، وعلى ضوء هذه النتيجة يواصل كاظمة ملاحقة المتصدر للبطولة نادي الكويت الذي يملك في جعبته سبع عشرة نقطة.

وتبقى لكاظمة مباراتين ستلعب واحدة يوم السبت المقبل مع اليرموك في الساعة الخامسة مساء، أما المباراة الثانية فستلعب مع نادي الكويت خلال شهر مارس المقبل وبعد انتهاء مشاركة الفريقين (كاظمة والكويت) في بطولتين واللتان ستقامان خلال شهر فبراير المقبل، حيث سيشارك الكويت في البطولة الخليجية والتي ستقام في الفترة من 1 – 11 فبراير المقبل، وكاظمة في البطولة العربية ال 38 في مصر من 16 – 28 فبراير.

وسبق هذا اللقاء على نفس الصالة مباراة بين اليرموك والقادسية والتي انتهت لصالح الاخير بثلاثة أشواط مقابل لاشيء جاءت نتائجها: 11/25، 11/25، 16/25 وبذلك رفع القادسية نفسة إلى (12) نقطة وتبقى له مباراتان، فيما اليرموك لديه ثمان نقاط من ثمان مباريات لعبها وخيرها جميعا، أدار المباراة الحكمان الدوليان / عبدالامير احمد “اول” وخالد الحشاش “ثان”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى