أخبار عاجلة

الأرصاد طقس غير مستقر اليوم وغدا | جريدة الأنباء


توقع مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي ان تشهد البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع طقسا غير مستقر ورياحا نشطة مثيرة للغبار مع فرصة لأمطار رعدية.

وقال القراوي في تصريح لـ «كونا» ان البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي من جهة الغرب يسبب نشاطا تدريجيا في الرياح الجنوبية الشرقية قد تزيد سرعتها على 60 كيلومترا في الساعة وقد تصاحبها أمطار رعدية اليوم وغدا.

وتوقع القراوي ان يكون الطقس نهار اليوم الجمعة معتدلا وغائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتراوح بين 15 و40 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 21 و23 درجة مئوية.

ولفت الى ان الطقس مساء اليوم مائل للبرودة وغائم الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تتراوح بين 22 و55 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية لاحقا على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 12 و14 درجة.

وذكر ان الطقس المتوقع نهار غد السبت غائم الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية لاحقا على غرب البلاد معتدلة الى نشطة السرعة تتراوح بين 22 و60 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 22 و24 درجة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى