أخبار عاجلة

القضاء يدعي على زوج نانسي عجرم | جريدة الأنباء


بيروت ـ يوسف دياب

ادعت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون على د.فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بجرم قتل المواطن السوري أحمد موسى قصدا، وفي حالة الدفاع عن النفس، وذلك سندا لنص المادة 547 من قانون العقوبات اللبناني، معطوفة على المادة 229 من القانون نفسه، وذلك خلال تسلل القتيل إلى فيلا الفنانة عجرم وهو ملثم ومسلح بمسدس حربي، وتهديد أصحاب المنزل بهدف السرقة.

وأحالت عون الادعاء إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وطلبت إجراء التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء نتائج التحقيق.

وأفادت مصادر قضائية لـ «الأنباء» بأن الادعاء جاء بعد أن أنجزت مفرزة جونية القضائية مضمون الاستجابة التي ذكرتها القاضية عون بناء على الدعوى المقدمة من ذوي القتيل، واستجوبت نانسي عجرم وزوجها مجددا، واستحصلت على «داتا» الاتصالات ومضمون كاميرات المراقبة المثبتة داخل فيلا عجرم على مداخلها وفي محيطها، وازالت كل الالتباسات التي رافقت وتلت حادثة القتل.

من جهته، نفى وكيل عائلة القتيل احمد موسى المحامي أشرف الموسوي ما تردد عن ان ذوي القتيل تصالحوا مع عجرم وزوجها أو قبضوا تعويضات مالية مقابل إسقاط حقهم.

وأكد لـ «الانباء» ان الادعاء لايزال قائما والعائلة ترفض تسلم جثته، وقال «نحن لا نبتز احدا ولا نقبل مقايضة دم القتيل بالمال، وكل ما نريده أن تأخذ العدالة مجراها وتوضح حقيقة الحادث، وبالتالي لسنا في حالة مساعي صلح أو مصالحة مع أحد».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى