أخبار عاجلة

بالفيديو إعلاميون يستغلون شهرتهم في | جريدة الأنباء


  • الربيش والراشد: بريق الشهرة سينطفئ
  • عبدالله والعيبان: ما المانع إذا كان قادراً على النجاح واستغلال شهرته إيجابياً؟
  • النجم والوسمي: فكرة حلوة ولا يجب الاعتماد على مهنة واحدة

ياسر العيلة

لا يأمن الكثيرون من المشاهير تقلبات الحياة، وفي الأعوام الأخيرة اتجه عدد كبير من الإعلاميين والفنانين لاستغلال أسمائهم اللامعة في تأسيس «بزنس» تجاري خاص بهم، بعيدا عن الأضواء كنوع من استثمار الأموال وضمان المستقبل.

«الأنباء» التقت عددا من الإعلاميين والإعلاميات في احتفالية الإعلامية حصة اللوغاني بمناسبة مرور عام على افتتاح مطعمها «فور بروز» ووجهنا لهم سؤالا: هل يجب على أي مشهور سواء كان فنانا أو إعلاميا وجود بزنس خاص به بجانب عمله الإعلامي؟ فجاءت الإجابات على النحو التالي:

الإعلامية والفنانة ريم النجم قالت: أراها خطوة حلوة، ولن أقول إن هذا الأمر أصبح موضة ولكن صار كل مشهور يعتمد على نفسه ويعمل مشاريع يربح من ورائها ماديا وهذا شيء حلو، والحلو أيضا الذي شاهدته مؤخرا أن المشاهير أصبحوا يدعمون بعضهم بعضا في كل مشروع يعمله أي واحد أو واحدة منهم، مثل من تفتح صالونا أو مركز تجميل أو مقهى، وغيرها من المشاريع، فأنا حبيت روح التعاون والدعم بينهم.

وقالت الإعلامية دانة الربيش: في الوقت الراهن أنا أشجع هذا التوجه، لأن بريق الشهرة سيأتي يوما من الأيام وينطفئ ولذلك يجب أن يكون عند كل واحد من هؤلاء المشاهير «بزنس» حلو خاص به، يعمل من خلاله، مضيفة: شخصيا لدي بزنس جديد خاص بي سأعلن عنه قريبا إن شاء الله.

بدورها، قالت الإعلامية سميرة عبدالله: أنا مع هذا الفكر بنسبة 100% لأنه بالنهاية هذا دخل إضافي لأي مشهور، وبمثابة عمل ثان له، فما المانع إذا كان الشخص قادرا على النجاح في أشياء أخرى غير عمله الإعلامي؟ وتساءلت سميرة: هل لأنني إعلامية لا يحق لي دخول المجال التجاري؟ طبعا لا.

بينما قال الإعلامي محمد الوسمي: الاتجاه لـ «بزنس» خاص بجانب العمل الحالي ليس حكرا على الإعلامي فقط، ولكن يجب على كل إنسان عمل «بزنس» خاص به حتى يستطيع إكمال حياته، لأن الحياة لها متطلبات كثيرة، فلذلك يحتاج إلى ان يساعد نفسه من خلال مشروع خاص. واردف الوسمي: أقول لكل شخص لا تعتمد في الوقت الحالي على مهنة واحدة لا بد أن يكون لك بزنس خاص.

وقالت الإعلامية لولوة العسلاوي: أكيد طبعا، ولا بد ان يكون للإعلامي أو أي مشهور «بزنس» خاص به، وصديقتي الإعلامية حصة اللوغاني على سبيل المثال، وهي نجمة، عندما اتجهت للبزنس قدمت شيئا يليق بمستواها وبنجوميتها، وعملت هذا البزنس بشكل راق يشبه شخصيتها.

من جهته، قال الإعلامي صالح الراشد: بالتأكيد أنا مع فكرة ان أي مشهور يعمل «بزنس» خاصا به، لأن من وجهة نظري ان الفن والإعلام لا يستمران طويلا وأعتبر ان عمرهما افتراضي أو قصير، وارى انه من الذكاء ان يكون للإعلامي أو المشهور بزنس خاص به.

وقال الإعلامي فهيد العيبان: اتجاه الإعلاميين والمشاهير لعمل بزنس خاص بهم حركة ذكية جدا، لأنهم يستغلون شهرتهم، ولكن يجب أن يعملوا «بزنس» غير تقليدي لا يشبه الآخرين.

وأكمل: حلو ان المشاهير يستغلون شهرتهم، ولكن بالجانب الإيجابي وبالشغل الزين، ولكن أنا شخصيا ما عندي «بزنس».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى