أخبار عاجلة

الرامي منصور الرشيدي يحرز برونزية للكويت ببطولة سمو الأمير للر..



اضاف المنتخب الوطني ميدالية جديدة (برونزية) إلى رصيده اليوم الأربعاء في ختام بطولة (سمو الأمير) الدولية الكبرى التاسعة للرماية التي نظمها النادي الكويتي للرماية على مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الأولمبي للرماية.

وتمكن الرامي الكويتي منصور الرشيدي من الفوز ببرونزية مسابقة رماية (السكيت للفردي) بعد حلوله ثالثا خلف الرامي الكسندر موخمديف من كارزاخستان الذي توج بالذهب والرامي الايطالي جيانكارلو تازا الذي نال فضية المسابقة.

وفي نفس المسابقة احرز منتخب التشيك الميدالية الذهبية لفئة السيدات بعد فوز الرامية باربرا سيموفا بالمرتبة الاولى فيما جاءت الرامية اسيم اوريتباي من كازاخستان ثانية بالميدالية الفضية كما أحرزت مواطنتها انيستيسا مولشنوفا برونزية المسابقة.

وفي هذا الصدد اكد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي في تصريح للصحفيين عقب ختام البطولة ان هذه النسخة شهدت مستوى فنيا عاليا في ظل مشاركة عدد من ابطال وبطلات العالم بمختلف المنافسات لاسيما من التشيك وصربيا وكازاخستان وايطاليا والامارات اضافة للكويت مهنئا الرماة الفائزين في البطولة.

واعتبر العتيبي مشاركة رماة الكويت في هذه البطولة القوية التي شارك فيها رماة وراميات من 30 دولة عربية واجنبية فرصة لهم لاكتساب الخبرات من خلال اللعب مع رماة مميزين معربا عن أمله ان تشهد البطولة المقبلة مشاركة المزيد من الرماة الكبار.
من جانبه اكد مدير البطولة وامين سر الاتحاد الكويتي للرماية عبيد العصيمي في تصريح مماثل ان البطولة نجحت بامتياز بفضل الرعاية السامية والعمل الدؤوب لكل اعضاء اللجان العاملة في البطولة مثمنا عاليا رعاية ودعم سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لرياضة الرماية الكويتية.

وقال العصيمي ان رماة المنتخب الوطني سجلوا حضورا جيدا في هذه البطولة الكبيرة التي تميزت بمشاركة رماة كبار لاسيما من اوروبا وآسيا اذ احرزوا 4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين منوها بالمستوى العالي لكل مسابقات البطولة.

بدوره اعتبر الرامي منصور الرشيدي في تصريح مماثل ان مشاركته في البطولة تعتبر محطة مهمة له ولزملائه الرماة الكويتيين للاستعداد للاستحقاقات الخارجية المقبلة وفي مقدمتها دورة الالعاب الاولمبية (طوكيو 2020) المقررة هذا الصيف معربا عن رضاه بتحقيق الميدالية البرونزية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى