أخبار عاجلة

وسط منع الصحافة من الحضور عمومية باطلة للعربي في أحد صفوف مدرس..



في مشهد يفتقد للصفة القانونية، واصلت اللجنة الانتخابية المستقيلة بالنادي العربي، تقمص وانتحال صفة العمل بالنادي، بالدعوة إلى عقد اجتماع للجمعية العمومية، في أحد «صفوف مدرسة» بالجليب.

«العمومية» التي وصفها في وقت سابق رئيس النادي عبدالعزيز عاشور بأنها باطلة وغير قانونية لأن مجلس الإدارة هو الذي يحدد الزمان والمكان حسب النظام الأساسي، إضافة إلى استخدامها كشوفا مزورة، حرصت على إخفاء ممارساتها غير القانونية، بانعقادها في أحد صفوف مدرسة بالجليب وليس بمقر النادي، وبإصرارها المتعمد على منع ممثلي وسائل الإعلام من حضورها وتغطية فعالياتها.

وقال أمين سر النادي العربي فؤاد المزيدي، إن هذه الجمعية العمومية باطلة ولا تستحق الحضور، مشيرا إلى أنه تم منعه رفقة المكلف بالحضور من مجلس الإدارة إسماعيل الحبيب، من الدخول للاجتماع، وهو ما استدعى ذهابه إلى مخفر الجليب لاثبات حالة.

وأضاف المزيدي أن هذه العمومية الباطلة استعانت بأحد الأشخاص بزعم أنه أكبر الأعضاء سنا وذلك لاستكمال مسرحيتهم.

وكان اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد هذا الأسبوع في النادي العربي الرياضي قد أسفر عن اعتماد تشكيل لجنة انتخابية جديدة برئاسة اللواء المتقاعد مصطفى جمعة، وهذه اللجنة أصدرت بيانا صباح اليوم الخميس أعلنت فيه عن إلغاء اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي دعت إليها اللجنة الانتخابية السابقة بمقر إحدى المدرس بالجليب.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى