أخبار عاجلة

تعليقات القراء الكرام



للقراء الكرام محبة في نفسي سواء الذين يتابعون مقالاتي بما في ذلك الذين يسمح لهم الوقت باستكمال قراءتها سواء بالتعليق عليها أو الاكتفاء بقراءتها وهذا ما لمسته عندما ألتقي بهم بالإشادة بالمقالات التي أكتبها فلهم مني أجمل تحية وشكر وتقدير وإليكم تعليقاتكم .
المقال: رثاء المرحوم العم عبد اللطيف سالم عبد الرزاق
صالح محمد اليوسف:
السلام عليكم الأخ العزيز بدر المديرس
جزاك الله خيرًا لوفائك وإخلاصك لجميع من نعتز بهم ونجلهم وهذا ليس بالشيء الغريب عليك وعزاؤك ورثاؤك للعم عبد اللطيف سالم عبد الرزاق أمان الله يرحمه ويغمد روحه بالجنة ، فعلاً كل ما سطرته بحق يعتبر قليل لأنه فعلاً رجل متواضع وخلوق ومحترم ونحن المصلون في مسجد عبد الله بن أبي بكر بضاحية عبد الله السالم نلتقي به بالمسجد ومكانه معروف ونطلق عليه حمامة المسجد لتواجده لأداء الفروض الخمسة يومياً وكل ما نراه نرى النور في وجهه والابتسامة التي لا تفارق وجهه حتى في آخر أيامه وهو يتعكز على عصاته بجسمه النحيل ، مثواك الجنة مع الصديقين والصالحين يا بو سالم .
وكما ذكرت أخي بو عبد الله عن هذا الرجل الذي فقدوه أهله وأولاده وهذه مشيئة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون .
وكذلك فقده كل محبيه من أهل الكويت ،مرة أخرى بو عبد الله جزاك الله خيرًا على هذا الرثاء لهذا الرجل الطيب عبد اللطيف سالم عبد الرزاق أمان .
تحياتي .. أخوك صالح محمد اليوسف بو محمد
كاتب المقال: جزاك الله خيرًا أخي بو محمد أيضاً على كلامك الطيب في حق من كان ويكون له في القلب المحبة لكل من يعرف المرحوم العم عبد اللطيف سالم عبد الرزاق أمان بو سالم.
المقال: رثاء المرحوم العم عبد اللطيف فيصل الثويني
فهد الابراهيم:
بو عبد الله رثاء قلما نجد مثله وقد أبليت في هذا الرثاء الحقيقة عن ما قدمه هذا الرجل إلى الأمام يا بو عبد الله في إبراز مناقب رجالات الكويت لك مني كل محبة وتقدير .
كاتب المقال: فعلاً مثل ما تفضلت أخ فهد هذا الرجل يستحق الكثير بالإشادة به رحمة الله عليه وذكر الأعمال الوطنية التي قام بها بحسه الوطني والجدية في العمل طوال مسيرته الوظيفية في حفظ أمن الكويت والتي يشهد له الجميع وشكراً لك على الإطراء الطيب بحقنا وأن الواجب الوطني يتطلب منا أن نبرز رجالات الكويت الأوفياء بحياتهم من أجل الكويت سواء الأحياء طول الله في أعمارهم وأمدهم بالصحة والعافية ليواصلوا مسيرة العطاء لهذا الوطن الطيب أو الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى تاركين أعمالهم الخيرة التي يشهد الوطن لهم بها وبصماتهم في سجل تاريخ الكويت الذي يوثق ما قاموا به فالرحمة الواسعة للعم عبد اللطيف فيصل الثويني وأسكنه الله فسيح جناته.
المقال: بيئة الكويت في عيون محبيها
بو محمد أحمد العدساني:
جزاكم الله كل خير أستاذ بدر على هذا المقال المعتبر وأقترح أن تخصص حصة في الأسبوع في كل مدارس الكويت الحكومية والخاصة لتنظيف شواطئنا الجميلة التي رزقنا الله بها وتكون ضمن الجدول الدراسي وعليه علامات للنجاح إلى جانب وضع الإرشادات التوعوية للحفاظ على جمال ونظافة السواحل وغيرها من الأماكن .
كاتب المقال: شكراً أخي بو محمد على كلامك الطيب في حقنا في كتابة هذا المقال فأنا معك في اقتراحك في كل ما قلته عن تخصيص حصة في الأسبوع في كل مدارس الكويت الحكومية والخاصة بتنظيف شواطئنا الجميلة إلى جانب الإرشادات والنصائح إعلامياً .
وأضيف أنه يجب إصدار القوانين بإلزام الذين يتعرضون بتوسيخ بيئة الكويت بدفع الغرامات المالية خاصة الذين يبصقون بالشوارع ويلقون أعقاب السجائر وأوراق الكلينكس والمأكولات وعلب المشروبات الغازية بعد شربها على شوارعنا وشواطئنا وسواحلنا بعد أن يستمتعوا بجمالها ونظافتها ويتركون وراءهم الأوساخ والقاذورات بدون أي مبالاة حتى يعرفوا الذين لا يهتمون في نظافة بيئة الكويت أن هناك قوانين تردعهم بالغرامة المالية التي يحسبون حسابها قبل إقدامهم على توسيخ بيئة الكويت الجميلة .
المقال: تعليقات القراء الكرام
افتخار:
نفرات وافد سوي تعليق وخلي ولي وحط نفرات كويتي .. شكرياه
كاتب المقال: الأخ افتخار قارئي العزيز أنا لا أفرق في نشر تعليقات القراء التي تصلني وأنشرها مثل ما تصلني وأحياناً تصلني بدون أسماء ولا أعرف من مرسلها ولذلك أنشرها باسم قارئ وهذه مهنة الكاتب الصحفي لا يفرق بين فلان وعلان لأن تفاعل القارئ مع الكاتب الصحفي هو المهم عنده لأن القارئ له تقديره واحترامه سواء قرأ المقال أو لم يقرأه سواء علق أو لم يعلق وهذه مهنة الكاتب الصحفي أن يوصل المعلومة التي يكتبها للقارئ بالتواصل الإعلامي .
قبل الختام: نواصل أعزائي القراء الكرام في هذا المقال الذي نخصصه لنشر تعليقاتكم التي وصلتنا مؤكدين على ترحيبنا بالتواصل معنا لأننا نستفيد من كل ما تعلقون عليها وتشاركونا بآرائكم عن كل ما نطرحه في الموضوعات في مختلف أنواعها بالمشاركة معنا في توصيلها إلى القراء فخالص الشكر لكم .
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى