أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد يناير


ينتظر عشاق كرة القدم بشغف كبير، مباريات قوية ستقام في دوريات الدول الأوروبية، اليوم الأحد، «الوطن الإلكتروني» يقدم لمتابعيه جدول مباريات اليوم.

يخوض ليفربول اليوم مباراة مهمة في «ديربي» مثير أمام فريق إيفرتون ضمن الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. ويخشى مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب على فريقه من الإجهاد والإرهاق الناجم عن ضغط 17 يوماً لعب فيها ست مباريات دون راحة. وانتقد كلوب برمجة المباريات في إنجلترا بشدة خلال المؤتمر الصحافي وطالب بتغيير في هذا الأمر.

جدول مباريات اليوم

ورغم المسيرة الرائعة التي قدمها ليفربول على مدار العام المنقضي، لايزال مديره الفني يشعر بأن الفريق يحتاج إلى مزيد من التحسين في مستواه ويرفض التركيز في ما تحقق حتى الآن بقدر تركيزه على الفترة المقبلة.

وفيما يخص الدوري الفرنسي يثق توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في بقاء لاعبيه إدينسون كافاني ولياندرو باريديس، في صفوف البي إس جي، وعدم رحيلهما في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره لينا مونتليري، الأحد، ضمن منافسات دور الـ64 من عمر مسابقة كأس فرنسا.

وقال توخيل، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لعب باريديس معنا كثيرًا في نهاية العام، وأظهر أنه يمكن أن يكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا كما يمكنه التأثير في أدائنا”.

وأضاف المدرب الألماني: “كان من الصعب عليه أن يصاب عدة مرات، حيث فقد الإيقاع والآخرون قاموا بعمل جيد.. إنه هنا الآن وهو يعمل”.

وتابع: “يستعد الجميع بأفضل طريقة للتواجد عند الحاجة، وأنا أثق فيه وفي بقائه رفقة كافاني معنا”.

وبسؤاله عما إذا كان سيطلب التعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الشتوي، أجاب: “لا أستطيع أن أقول لا أو نعم، التطورات في كرة القدم تسير بسرعة”.

واستدرك: “لكن ليس لدي ما أطلبه في الوقت الحاالي، أحب الفريق الذي أمتلكه، لقد خلقنا أجواء جميلة”.

وأتم: “إذا وقعت مستجدات، حسنًا سنفكر في الميركاتو، ولكن كما قال ليوناردو ، إنه الشخص الذي يتحدث في سوق الانتقالات”.






Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى