أخبار عاجلة

أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم الجمعة يناير

[ad_1]


تتواصل اليوم الجمعة مُباريات دور(16) في مُسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بإقامة مُباراتين في مدينتي الدمام والمجمعة.

الفيصلي×الهلال

يستقبل فريق الفيصلي ضيفه الهلال في لقاءٍ صعب للطرفين ورغم التبايُن النسبي الفني والعناصري بين الفريقين والذي يميل لمصلحة الضيف من حيث الخبرة والعناصر، إلَّا أنَّ الفيصلي فريقٌ عنيد وصعب المراس خاصةً على أرضه وهو يُقدِم مستويات ونتائج طيبة في الدوري والكأس خلال السنوات الماضية.

الفيصلي بلغ هذا الدور بعد تجاوزه فريق وُج في الدور 64 بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز على جدَّة بهدفين مقابل هدف في الدور 32 ويسعى لمواصلة انطلاقته وتوهُجِه وإقصاء الهلال والذي يدخُل هذه المواجهة بعد فوزه على فريق عرعر في الدور 64 بأربعة أهداف مقابل هدف ثُمَّ فاز على الجبلين بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور 32 ويسعى لمواصلة انطلاقته وبلوغ الدور القادم على حساب مُستضيفه الفيصلي.

الاتفاق × أُحُد
في الدمام وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد يستقبل الاتفاق نظيره أحُد في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة أصحاب الأرض.

الاتفاق تأهل لهذا الدور عقب تجاوزه التقدُم في الدور 64 بسداسية نظيفة ثُمَّ ألحق به الطائي في الدور 32 بهدفين مقابل هدف، بينما يدخُل ضيفه الفريق الأُحُدي اللِقاء بعد أن تجاوز الساحل في الدور 64 بهدفٍ نظيف، وألحق به الأخدود2 / 1 في الدور 32 .



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى