أخبار عاجلة

اطمني رومانسية ودراما اجتماعية | جريدة الأنباء


القاهرة ـ خلود أبوالمجد

بين الرومانسية والدراما الاجتماعية، تدور أحداث مسلسل «اطمني» وهو اسم مؤقت للعمل حتى الآن الذي يبدأ عرضه بعد أيام على إحدى القنوات المشفرة في 60 حلقة تجمع في بطولتها عددا كبيرا من النجوم هم: يسرا اللوزي وأحمد حاتم وأنوشكا وشيرين واحمد صفوت ومحمود حجازي ورشا مهدي وسامح الصريطي وسامي مغاوري وباسل ازارو ومحمد علاء وهاجر الشرنوبي، وهو من إخراج أحمد يسري وتأليف أحمد صبحي ومن انتاج «فيو كليب» و«سكرمو ميديا» اسلام المرسي، نجلاء رشدي، احمد السمان.

وفي احد مواقع التصوير، رافقت «الأنباء» النجوم في هذا اليوم وتعرفت من صناعه على ادوارهم وتفاصيل العمل:

في البداية، قال المخرج أحمد يسري إنه بدأ الاستعداد لهذا العمل منذ شهر يونيو الماضي وبدأ التصوير في شهر أكتوبر بعد الاستقرار على كل التفاصيل والأبطال مع الشركة المنتجة، فكان اختيار النجوم مشتركا بينهم، مؤكدا أن أكثر ما جذبه لهذا العمل هو النص الذي يستعرض قصة اجتماعية بها الكثير من الرومانسية وتدور في إطار واقعي نعيشه في حياتنا ما سيجعل الجمهور يشعر بأنهم يجلسون معنا داخل العمل.

وأضاف أن الاعمال الطويلة يجب ان تحمل ما يجذب الجمهور حتى يتعايش مع الأبطال ما يجعلهم حريصين على المتابعة باستمرار، وهذه هي الخلطة التي يحملها المسلسل، فعلى الرغم من أنني أتعامل مع أغلب الفنانين للمره الأولى إلا إنني مستمتع بهم وبالعمل معهم جدا، وبالنسبة لي الفنانة أنوشكا اكتشاف، فهي تملك حسا فكاهيا عالا عملت على استغلاله في الحلقات والمشاهد التي تجمعها مع الفنانين، وسيكتشف الجمهور جانبا آخر من أنوشكا لم يشاهده من قبل.

أما الفنانة يسرا اللوزي، التي تواجدت في التصوير على الرغم من إجهادها نظرا لظروف حملها في طفلها الثاني، فتحدثت عن شخصيتها في العمل قائلة انها تقدم دور لمياء الفتاة البريئة التي لم تخض غمار تجارب الارتباط والحب، وتحاول صديقتها التي تقوم بدورها الفنانة رشا مهدي نصيحتها دائما حتى ترتبط بشخص وتتزوجه وتبدأ حياتها في الانقلاب رأسا على عقب وتتعرض لكثير من المواقف التي فيها رومانسية وقليل من الكوميديا أيضا، فالعمل به خلطة جميلة وهي ما جذبتني له، خصوصا انني في رمضان الماضي قدمت مسلسل كلبش الذي حمل من الاكشن الكثير، وفي عائلة الحاج نعمان قدمت شخصية شريرة، فكنت ابحث عن شيء مختلف، حتى وجدت هذا العمل، وعلى الرغم من التعب والإجهاد في الاعمال الطويلة، الا انني اكون سعيدة حينما يتعلق بها الجمهور ويتذكرونها كما حدث في مسلسل «جميلة وآدم» على الرغم من مرور 7 سنوات من عرضه.

واكدت انها بصدد الانتهاء من تصوير مشاهدها في هذا العمل، وأيضا من دورها في فيلم «العنكبوت» ومن بعدها تتوقع أن تأخذ إجازة.

وعبرت الفنانة أنوشكا عن سعادتها بهذا العمل الذي تقدمه وشخصية سميرة التي تعيش الكثير من المشاعر لما يحمله العمل من دراما اجتماعية بها مجموعة من قصص الحب المتداخلة مع بعضها البعض، كما ان شخصيتها بها الكثير من الفكاهة التي تتوقع ان تجعل الجمهور يتعلق بها ويتابعها.

واضافت انها تتعامل مع الكثير من النجوم الشباب، خاصة انها سبق ان تعاملت مع الفنان أحمد حاتم وأيضا الفنانة شيرين التي تعد اكتشافا بالنسبة لها في خفة الدم.

وبسؤالها عن سبب عدم تقديمها لأغنيات في اعمالها الدرامية منذ بدأت التمثيل، أكدت انها تتمنى هذا جدا، خاصة ان كانت في إطار العمل الدرامي، او حتى تقديم وغناء تيتر أحد المسلسلات فهي تجربة لم تقدمها من قبل وبالفعل تتمنى تقديمها، وحتى انها تحلم بعمل غنائي فقد كانت تجربتها في تقديم برنامج «صالون انوشكا» تشبعها غنائيا، مؤكده انها تقوم حاليا بالتركيز على تقديم مجموعة من الاغنيات في الفترة المقبلة.

اما الفنانة رشا مهدي فأكدت ان التجربة في هذا العمل تحمل الكثير من المتعة، خاصة أنها تقدم شخصية صديقة الفنانة يسرا اللوزي التي تحاول ان تجعلها تتعرف على الحياة والحب مما ينشأ بينهما الكثير من المواقف الدرامية احيانا والكوميدية أحيانا اخرى، كما أن للشخصية خطا دراميا مع الفنان أحمد صفوت وبينهما الكثير من المشاهد التي أتمنى ان تحوز اعجاب الجمهور.

واكدت المنتجة نجلاء رشدي والتي تتواجد يوميا في مواقع التصوير المختلفة لمتابعة تفاصيل العمل أن القصة وخطوطها الدرامية هي التي جذبتها وكان اختيار النجوم بالتعاون مع المخرج أحمد يسري في منتهى السلاسة وهم مجموعة من النجوم الذين يحبهم الجمهور ومن خلال شخصياتهم سيتعلق بهم، فالدراما الاجتماعية الرومانسية تجعل المشاهد يحفظ الأدوار التي يقدمها العمل ويشعر بأنها من شخصيات العائلة وهذا ما نبحث عن تقديمه كشركة انتاج.

واضافت ان العمل مكون من 60 حلقة وسيبدأ عرضه خلال أيام، ومن الممكن ان يتم عرض 30 حلقة كجزء اول على أن يستكمل بعد رمضان الجزء الثاني او يعرض كاملا، هذا ما سيتم تحديده خلال الفترة المقبلة.

ويقدم الفنان احمد حاتم دور «منير الباشا» الذي لا يدل اسمه عن اي واقع تحمله الشخصية، فعلى قدر فخامة الاسم الا انه شخص بلا أهداف ولا طموح وفارغ تماما، ويتعرض نتيجة لذلك لكثير من المواقف التي تجمعه مع شخصيات العمل كله وتحديدا يسرا اللوزي، ولكنه سعيد جدا بهذا العمل وبكل فريقه، خاصة انه تعاون مع الفنانة انوشكا من قبل في ثلاث اعمال وهي شخصية راقية وجميلة ويحب العمل معها، فهي تضفي الكثير من المرح في اللوكيشن.

كما قال ان سبب تقديمه الفترة الاخيرة لعدد من الاعمال الاجتماعية ذات الطابع الرومانسي هو رغبته في ان يتنوع بعيدا عن شخصيات الشر او ذات التركيبة السيئة، لأنني وجدت ان الجمهور بدأ يتعامل معي حتى في الخليج او اي من الدول العربية التي ازورها بناء على ما قدمته من قبل من ادوار حملت هذا الشكل، فقررت الابتعاد عنها قليلا وأركز على الأدوار الهادئة.

وأضاف انه عمل على تنسيق بين مواعيده خاصة انه كان يصور فيلم «منهاتن كينج» في دبي مما اضطره الى السفر للانتهاء من جزء كبير من الفيلم على ان يستكمل بقية التصوير بعد الانتهاء من المسلسل، وهو سعيد جدا بهذا الفيلم الذي يضم جنسيات مختلفة وحتى المخرج أميركي، ويؤكد أنه سيكون نوعا مختلفا سيعجب الجمهور حين عرضه، وتقوم بالبطولة فيه الفنانة أسيل عمران، هذا بالاضافة لأنه يستعد لفيلم «اوقات فراغ 2»، مؤكدا ان الفكرة موجودة وبدأ الجميع للتحضير لها ومن المفترض ان يبدأ العمل فيه خلال شهر يناير، مضيفا أنه يركز حاليا على السينما وحريص على تقديم عدد من الأفلام في مشواره الفني.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى