أخبار عاجلة

أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم السبت ديسمبر



يلتقي فريق بيرنلي مع نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشرة إلا ربع مساء، على استاد “تيرف مور”، ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع مان يونايتد أن يعود إلى سكة الانتصارات بفوز مثير ومستحق على نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ يومين في جولة “البوكسين داي”، الشياطين الحمر قدموا واحدة من أجل المباريات منذ مواسم كثيرة واستطاعوا أحراز 4 أهداف دفعة واحدة وقلبوا تأخرهم بفوز مستحق.

أوليه سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أعرب عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه في لقاء نيوكاسل الأخير ورغبتهم في تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات وتخطي عقبة الهزيمة من واتفورد في الجولة قبل الماضية.

وتمنى سولسكاير أن يواصل فريقه تقديم العروض القوية وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والدخول في صراع المربع الذهبي، واستقر المدرب النرويجي على خوض مباراة بيرنلي بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة نيوكاسل يونايتد بعد الأداء والفوز المستحق.

الشباب – الأهلي
ستكون الجماهير الرياضية السعودية على موعد مع المتعة في كلاسيكو السبت بين الشباب وضيفه الأهلي في قمة الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي سيحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وتحمل مواجهة السبت الرقم 21 بين الفريقين حيث حقق الأهلي الانتصار في 7 مباريات، وفاز الشباب في 6 مباريات ويسعى لمعادلة رقم الأهلي في مواجهة الغد، وحضر التعادل بين الفريقين في 7 مباريات.

ويعيش الفريقان أوضاعاً مختلفة، يسعى من خلالها الشباب إلى العودة مجدداً إلى طريق الانتصارات واستغلال مواجهة الكلاسيكو لمصالحة جماهيره، بعد أن تلقى 4 خسائر متتالية في الدوري كلفته البقاء في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، كما يسعى مدرب الجديد الإسباني لويس جارسيا للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي تحسن من ترتيب الفريق وترفع من معنوياته بعد سلسلة الخسائر المتتالية، كما استعاد المدرب الشبابي عدد من لاعبيه المصابين في مقدمتهم عبدالمجيد الصليهم لاعب خط الوسط.

في الجانب الآخر حضر الأهلي إلى الرياض وهو يعيش فترة جيدة بعد اكتمال جاهزية نجمه عمر السومة وتعافي مدافعه معتز هوساوي وزميله سعيد المولد، ولا تنتظر الجماهير الأهلاوية من مدرب فريقها السويسري جروس سوى الخروج بالنقاط الثلاثة ومواصلة ملاحقة المتصدر النصر، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 23 نقطة.
ويتصدر السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، هدافي لقاءت الفريقين برصيد 10 أهداف، ويليه الجزائري محمد بن يطو الذي غادر الشباب برصيد 5 أهداف.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى