أخبار عاجلة

مبارك الحريص: الارتقاء بالبريد على رأس أولوياتي

بقلم الكاتب: بدر عبد الله المديرس

أبارك لمعالي وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص وأتمنى له التوفيق والنجاح في تقلده منصب الوزير في وزارته وأشيد بتصريحاته التي أدخلت السرور في نفوسنا نحن المتضررين من “البريد المعطل” منذ سنوات لدرجة جف حبر أقلامنا من كثرة مناشدتنا بأن يلتفت المسؤولون عن “البريد المعطل” لنداءات الناس المتضررين بمصالحهم من مراسلاتهم في داخل الكويت وخارجها، فقد خاطبنا أعضاء مجلس الأمة بمقالاتنا وكذلك الوزير المختص لشؤون الخدمات ولكن لا حياة لمن تنادي ويومًا بعد يوم بل شهرًا بعد شهر إلى أن وصلت إلى السنوات وصناديق بريدنا معطلة ومغلقة يعشعش فيها الغبار بدون أية رسالة فيها.
واليوم سررنا وفرحنا بتعيين معالي مبارك الحريص وزيراً من ضمن أعمال وزارته “البريد المعطل” وكان التصريح الذي أدلى به والذي أثلج صدورنا وفرحنا له كثيرًا تصدر عناوين الصحف المحلية ما يلي (الارتقاء “بالبريد”على رأس أولوياتي) .
شكراً ألف شكر معالي الوزير مبارك الحريص بأن وضعت البريد على رأس أولوياتك فلعلنا نتنفس الصعداء لنجد رسائلنا المتكدسة في خارج صناديق بريدنا والتي بلا شك حالياً مرمية في أي مكان لا نعرفه ولا يوجد من يقوم بإيداعها في صناديق البريد لأسباب نجهلها أو نعرف بعضاً منها .
إن بادرتك الطيبة يا معالي الوزير مبارك الحريص نجد فيها الأمل المشرق بأن تتابع وتسأل عن أسباب “البريد المعطل” وبلا شك لن تجد الجواب وكل واحد سيقول لك ما أدري وما عليك يا معالي الوزير إلا أن تقول لهم يجب أن تدروا وأسرعوا بإعطائي أسباب “البريد المعطل” الذي يشتكي الناس منه وهذا برأينا أحد الإصلاحات الضرورية التي تمس مشاكل الناس ولا يتطلب حلها إلا إصدار قرار من معاليكم بسرعة تنفيذها .
قبل الختام :
ما ذكرناه أحد الإصلاحات المعطلة في “البريد المعطل” وأملنا كبير بأن يجد نداؤنا الترحيب والتنفيذ ولكن قبل كل شيء أن تصل رسالتنا إليكم وليس رسالتي أنا وحدي كوني أحد المتضررين من “البريد المعطل” ولكن الكثيرين الذين لديهم صناديق بريدية فارغة طوال العام إلا رسائل نادرة تصلهم أحيانا مثل الرسالة الوحيدة التي وجدتها في صندوق بريدي لأنظف الغبار عنها وهي مؤرخة في وقت إرسالها في يوم 30/4/2019 ومختومة بختم بريد الصفاة بتاريخ 26/11/2019 يعني استلمتها بعد سبعة شهور بالتمام والكمال وزيادة أربعة أيام .
وأعتقد يا معالي الوزير لن يرضيك هذا التعطيل “بالبريد المعطل” لتجد حلاً له وما ذكرته على سبيل المثال لا الحصر وغيري الكثيرين الذين مثلي تضرروا “بالبريد المعطل” .
آملين أن نجد الارتقاء “بالبريد” الذي هو على رأس أولوياتك مثل ما تفضلت معالي الوزير أن يجد التنفيذ .
كما أننا نأمل أن يصلك نداءنا الذي يمثل بلا شك جميع المتضررين من “البريد المعطل” لتعرف بنفسك معاناتنا من “البريد المعطل” الذي لم يجد اهتمامًا ولا متابعة .
وسلامتكم بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى