أخبار عاجلة

سمو الأمير يعبر عن أسفه لما تعرض له رئيس مجلس الأمة

بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عبر فيها سموه عن أسفه وتأثره لما تعرض له معاليه في مقبرة الصليبخات من محاولة اعتداء باليد خلال تأديته واجب العزاء لعدد من الأسر الكويتية الكريمة، مشيرا سموه إلى أن هذا التصرف لا يمثل القيم الإسلامية وعادات وأخلاق أهل الكويت ولا يعكس ما جبلوا عليه من تواد وتعاطف وتراحم وتكاتف في السراء والضراء، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على معاليه موفور الصحة والعافية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ضمنها سموه أسفه وتأثره لما تعرض له في مقبرة الصليبخات من محاولة اعتداء باليد خلال تأديته واجب العزاء لعدد من الأسر الكويتية الكريمة، سائلا سموه أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقية مماثلة.

إلى ذلك، أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن شكره وامتنانه للرسالة الابوية التي وجهها له صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والذي أعرب فيها عن اسفه وتأثره لحادث محاولة الاعتداء عليه في مقبرة الصليبخات يوم امس، كما أعرب عن شكره وامتنانه للرسالتين المماثلتين اللتين بعث بهما سمو ولي العهد حفظه الله وسمو رئيس مجلس الوزراء.

وقال الغانم في تصريح صحافي أمس: «غمرني سمو الأمير حفظه الله ورعاه بمشاعره الابوية في رسالته الموجهة إلي، وإنني إذ أعرب عن شكري وامتناني البالغين لسموه، لأدعو الله جلت قدرته ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والإخاء والتراحم وان يحفظ الكويت قيادة حكيمة وشعبا كريما من كل مكروه».

وقال الغانم: «جميعنا نشاطر مشاعر سموه في أن ما حدث يوم امس امر يتناقض مع أخلاقنا كمسلمين ومع عادات أهل الكويت، وانا أؤكد لسموه أن أهل الكويت كما عهدهم، اهل مروءة وأخلاق وتراحم وان ما حدث لا يعدو كونه حادثا فرديا وعرضيا لم نعتد عليه نحن ككويتيين».

واختتم الغانم تصريحه قائلا: «كما أعرب عن بالغ امتناني وشكري لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على رسالته الأبوية، كما أشكر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد على رسالته الأخوية».

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى