أخبار عاجلة

تعليقات القراء



نتواصل معكم أعزاءنا القراء بنشر تعليقاتكم التي تصلنا مع الاعتذار عن التأخر في نشرها لأننا لدينا كثير من التعليقات نحاول بقدر المستطاع أن ننشر بقدر ما يسمح به مساحة الموضوع آملين أن نحوز على رضاكم في نشر تعليقاتكم وهي :
المقال : حكومة تصريف العاجل من الأمور
سعود البرجس
الأخ بو عبد الله لماذا هذا الجري بين الخبراء الدستوريين حول صلاحية الحكومة المستقيلة في تصريف العاجل من الأمور الكل يعلم أن الدولة أنشأت جهازا متميزا في تفسير القوانين الدستورية وغيرها من القوانين يطلق على هذا الجهاز إدارة الفتوى والتشريع وعليه الرجوع إلى فقهاء هذا الجهاز وأخذ المشورة الصحيحة حول صلاحية الحكومة المستقيلة في تصريف العاجل من الأمور أرى أن هذا الأمر هو الأحوط من الأجدر الرجوع إلى هذا الجهاز .
كاتب المقال : فعلاً مثل ما تفضلت أخ سعود أن مثل هذه الأمور التي أضيف إليها رأيي الشخصي هو الأحوط من الأجدر الرجوع إلى جهاز إدارة الفتوي والتشريع لأخذ المشورة الصحيحة وكما أن هناك المحكمة الدستورية يمكن الرجوع إليها لأخذ الرأي النهائي يحسم الجدل حول حكومة تصريف العاجل من الأمور .
المقال : العلاقات العامة بين الترحيب والتهميش
محمد أحمد المجرن الرومي
نرحب بالعلاقات العامة ولا تتهمش خاصة عند نشأتها ورئاستكم لها في بدء تأسيسها .
كاتب المقال : شكراً أخ محمد على ترحيبك بالعلاقات العامة وعدم تهميشها وشكراً على اشادتكم لنا برئاسة جمعية العلاقات العامة الكويتية منذ بداية تأسيسها في عام 1983 مع مواصلة رئاستها عند اشهارها في عام 2006 إلى أن استمرت في مسيرتها الخيرة مع أعضاء مجالس الإدارات اللاحقين بالرئاسة وعضوية مجالس الإدارات.
المقال : الأسلوب غير الرياضي في الاعلام الرياضي
عمر
بارك الله فيك أستاذ بدر، كما يقال وضعت اصبعك على جرح كبير قد لم يتطرق إليه كتاب من قبل بل بعضهم ذهب لأبعد من ذلك يلقب لاعبين بالحشرة وتارة بالخبيث وأحياناً بالشياطين وبعضهم يعلق وكأنه في ساحة حرب ، قذيفة ، هجوم مباغت .. إلى أخره .
وأنه من المؤسف والمؤلم أن يصل حال الرياضة لما هو عليه. فالأصل أن تكون الرياضة أداة تجميع لا تفريق بين الجماهير الرياضية محليا وخارجيا ، فعن نفسي فقد قاطعت هذه البرامج مدة طويلة ، وأخشى أن أقاطع أيضا مشاهدة المباريات ، سبحان الله ، دائما نشتاق في كل شيء إلى الماضي ، بارك الله فيك وحفظك ووفقك.
وأتمنى أيضا أن تتطرق إلى بعض البرامج المحلية التي تستضيف بعض المحللين الذين لا نعرف تاريخه الكروي شيئا، فالأصل أن يكون التحليل بعيدا عن التعصب لفريقه، وتوجيه الكلمات التي تنرفز الحضور والجمهور الرياضي ، فمن ليس له قدرة على التحكم بعاطفته فلا داعي لاستضافته يكون أفضل من إثارة الحزازيات بين الجماهير.

كاتب المقال : أشاركك أخ عمر الرأي الصحيح والايجابي في كل ما جاء في تعليقاتك والتي يجب أن يأخذ بها المعلقين الرياضيين في داخل الملعب والمحللين في داخل الاستوديو بثقافة الروح الرياضية .
المقال : تهميش العلاقات العامة في الكويت
ماجدة سليمان
ديوان الخدمة المدنية وضع توصيفاً لمهنة العلاقات العامة حتى الآن لم ينصفها بالبدلات والزيادات المستحقة جزاك الله كل الخير لما تطرحه في الصالح العام .
كاتب المقال : فعلاً مثل ما تفضلتي مدام ماجدة ما دام ديوان الخدمة المدنية وضع توصيفاً لمهنة العلاقات العامة لماذا لم يطبقه بالبدلات والزيادات المستحقة والتي فعلاً يحتاجه كل من يعمل بالعلاقات العامة ليكتمل التوصيف الوظيفي في العلاقات العامة أسوة بباقي الوظائف التي تحصل على البدلات والزيادات وهذا سؤال نوجهه إلى ديوان الخدمة المدنية آملين التوضيح .
قبل الختام :
نعدكم أعزائنا القراء بأن يكون التواصل بيننا في نشر تعليقاتكم ولا يمكننا أن نحجب أي تعليق يصلنا عن النشر ما دام التعليق يتماشى مع الموضوع المطروح آخذين بعين الاعتبار ما تتفضلون به بما يجئ في تعليقاتكم بتجاوبنا معكم في كل ما تكتبونه وترسلونه.
وسلامتكم
بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى